الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

قسم الصحة في مجلس ديرحنا ينصب كاميرات ويحذر ملوثي البيئة والمخالف يعاقب

عبد حسين -
نُشر: 24/09/11 17:46,  حُتلن: 10:38

مسؤول قسم الصحة د. حاتم دغش للعرب:

هذه المشكلة نعاني منها منذ زمن وسيكون هنالك حل جذري من رمي النفايات بأماكن عشوائية وقمنا في السنة الاخيرة بتنظيف المنطقة الصناعية مرتين وهذا العمل مكلف

تم نصب كاميرات متطورة على مدار الساعة تراقب المكان ونتوجه الى جميع المواطني بالقاء النفايات في المكان المعدة فقط وستكون مخالفات باهظة الثمن لمخالفي القانون ومنها تصل الى 300 الف شيقل

طفح الكيل بعد عدة مرات من التحذير والانذار من مخالفي القانون الذين يلقون بالنفايات على جميع أنواعها بشكل عشوائي وغير لائق ويسبب تلويث البيئة وتشويه المنظر ومعانات لعشرات المواطنين الذين يسكنون بالقرب من المنطقة وعداك عن تكاليف باهظة الذي ينفقها المجلس المحلي بتنظيف المنطقة من النفايات من وراء مخالفي القانون وكان قد نشر موقع العرب عن هذه المعاناة وعن تنظيف المنطقة الصناعية في الفترة الأخيرة وكانت قبل ايام عديدة تنظيف مرة أخرى للمنطقة الصناعية والمنطقة المعدة لإلقاء النفايات.


د. حاتم دغش

وبعد هذه المعاناة قرر المجلس المحلي وضع عدة خطوات للتخلص من هذه الظاهرة الغير لائقة  وقرر قسم الصحة بوضع قوانين ونضام من اجل بيئة نظيفة فقام بنصب عدة كاميرات مراقبة متطورة وحديثة لتوثيق جميع مخالفي القوانين من ملقي النفايات بشكل عشوائي ووضع بوابة حديدة على مدخل المنطقة الصناعية وستكون ساعة محددة لاغلاقها وفتحها بشكل منتظم.

مخالفات باهضة لمخالفي القانون
في حديث لمراسل العرب مع مسؤول قسم الصحة د. حاتم دغش قال:"ان هذه المشكلة نعاني منها منذ زمن وسيكون هنالك حل جذري من رمي النفايات بأماكن عشوائية وقمنا في السنة الاخيرة بتنظيف المنطقة الصناعية مرتين وهذا العمل مكلف ، عداك عن تشويه المنظر وانتشار الروائح وتلويث المنطقة".
وأضاف:"قررنا بإتخاذ عدة خطوات لتخلص من هذا الموضوع دعونا جميع اصحاب المصالح واصحاب التركات الذين يلقون النفايات في المنطقة المعدة لجلسة خاصة وتم الشرح لهم عن النظام الجيد وأوقات فتح البوابة التي نصبت في المدخل".
وتابع دغش قائلاً: "وتم نصب كاميرات متطورة على مدار الساعة تراقب المكان ونتوجه الى جميع المواطني بالقاء النفايات في المكان المعدة فقط وستكون مخالفات باهظة الثمن لمخالفي القانون ومنها تصل الى 300 الف شيقل وتم نصب كاميرات بمكان اخر وهو قرب المجنة الجديدة لمخالفي القانون ايضاً وسيكون لافتات في المدخل تحذر ان هذا المكان مراقب بكاميرات".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244988.51
BTC
0.53
CNY