الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:01

سلام: وضع قائمة الناصرة الموحدة صعب

كتب وصور: فايز
نُشر: 16/01/08 20:07

علي سلام في تصريحات لموقع العرب يرد على اقوال الزعبي الذي انفردنا بنشرها نهاية الأسبوع الماضي:

*"دعوة احمد الزعبي جميع القوائم للسعي من اجل هزم الجبهة تمهيدا للانتخابات القادمة تدل على فشل قائمة الناصرة الموحدة وتؤكد وضعها الصعب"

*"في احتفال التكريم الذي نظمته القائمة لم يشارك سلمان ابو أحمد وحسن ابو احمد واسماعيل قويدر واسامة طه وهذا يدل على فشل الزعبي"

*"الجبهة لم تقاطع المظاهرة القطرية التي نظمها التجمع والحركة الإسلامية وابناء البلد بل ببساطة لم تدعَ للمشاركة فيها"



قال نائب رئيس بلدية الناصرة علي سلام في حديث خاص لموقع العرب أثناء المظاهرة التي نظمت في منطقة العين بمدينة الناصرة،  بأن وضع قائمة الناصرة الموحدة صعب للغاية وبأن المهندس احمد الزعبي غير مسؤول عن أقوالة.



وقال علي سلام في حديثة: " إن سبب دعوة احمد الزعبي جميع القوائم السياسية والاجتماعية التي تريد خوض الانتخابات لبلدية الناصرة للسعي من اجل هزم الجبهة في المعركة الانتخابية يدل على فشل قائمة الناصرة الموحدة ويؤكد ووضعها الصعب، حيث لم يشارك في مهرجان قائمة الناصرة الموحدة أو المهرجان ألتكريمي الذي أطلق عليه هذا الاسم احمد الزعبي العديد من أعضاء بلدية الناصرة في قائمته كسلمان أبو احمد وحسن أبو احمد والشيخ إسماعيل قويدر وأسامة طة، وهذا الشيء يدل على الفشل الكبير الذي تواجهه قائمة الناصرة الموحدة".



وأردف علي سلام قائلا: "احتفالهم كان فاشلا ولم يصل عدد المشاركين به 150 شخصا، حيث توقع الزعبي حضور الآلاف، وإذا كان الزعبي يريد ان يظهر على الساحة فليجرب الانتخابات مرة أخرى وهذا حق الجميع في ذلك".
ورد علي سلام على قول الزعبي كفى 33 عاما من عهد للجبهة، قائلا: " لو لم تدير جبهة الناصرة البلدية بأفضل الأشكال لما تم انتخابها لمدة 33 عاما، وباعتقادي سيتم انتخابها مجددا وأنا أمل بأن تنتخب ل43 عاما و ل53 عاما ول63 عاما، واقوال الزعبي تدل على عدم مسؤوليته وبالتالي يجب على كل شخص ان يكن مسؤولا عن أقواله".
عن عدم مشاركة الجبهة في المظاهرة القطرية التي نادت لفك الحصار عن غزة والتي نظمها التجمع والحركة الإسلامية وابناء البلد في الناصرة الأسبوع الماضي قال علي سلام إن "الجبهة لم تقاطع المظاهرة انما عدم مشاركتها بها كانت لكونها لم تدعَ اليها".
تجدر الإشارة الى أن المظاهرة أقيمت في ساحة العين في مدينة الناصرة تنديدا للحصار على غزة واستنكارا للمجزرة الجديدة التي وقعت يوم أمس وراح ضحيتها أكثر من 20 شخصا.
ورفعت خلال التظاهرة العديد من الشعارات التي تندد بسياسة اولمرت وبوش ضد غزة والتي وصفت الرئيس الأمريكي بمجرم حرب.
كما وشارك في المظاهرة العشرات من نشطاء جبهة الناصرة الديمقراطية للسلام والمساواة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
221590.44
BTC
0.51
CNY