الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

خسارة غير مستحقة للاخاء عكا امام هبوعيل العفولة 1-2

محاسن ناصر -
نُشر: 23/09/11 18:50,  حُتلن: 21:51

حكم المباراة ادهم جبارين احتسب ضربة جزاء لصالح الضيوف بعد عرقلة ادير ديان داخل منطقة الجزاء

خسر فريق الاخاء عكا مباريته البيتية التي جرت على استاد عكا امام فريق هبوعيل العفولة بالنتيجة 2-1 . الضيوف افتتحوا بضغط كبير على مرمى توم هوفمان حارس مرمى الاخاء عكا لكن الدفاع العكي وقف لكل هذه الهجمات بالمرصاد حتى الدقيقة ال32 بها افلح براك دنيئال من تسجيل هدف العفولة الاول بنطح راس من قرب بعد خطأ بالدفاع العكي لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدف للاشيء .



الضيوف افتتحوا بضغط كبير على مرمى توم هوفمان حارس مرمى الاخاء عكا لكن الدفاع العكي وقف لكل هذه الهجمات بالمرصاد حتى الدقيقة ال32 بها افلح براك دنيئال من تسجيل هدف العفولة الاول بنطح راس من قرب بعد خطأ بالدفاع العكي لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدف للاشيء .
الشوط الثاني وبعد دخول المهاجم شادي غضبات تحسن اداء الفريق العكي وسيطر سيطرة مطلقة على مجريات المباراة وافلح غضبان بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 74 من عمر المباراة .لكن حكم المباراة ادهم جبارين احتسب ضربة جزاء لصالح الضيوف بعد عرقلة ادير ديان داخل منطقة الجزاء حسب اعتقاد حكم المباراة ادهم جبارين ليترجمها المهاجم رونين شفارتسمن لهدف التفوق الذي اتضح انه هدف الفوز بعد فشل محاولات لاعبي الاخاء عكا بمعادلة النتيجة .

مقالات متعلقة