الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

مصرع محمد سالم أبو صعلوك من اللد بعد تعرضه لإطلاق نار

منى عرموش-مراسلة كل
نُشر: 22/09/11 21:39,  حُتلن: 12:34

الناطقة بلسان شرطة الساحل الجنوبي: مجهولون أطلقوا رصاص على شاب يبلغ من العمر (40 عاماً) خلال تواجده داخل مركبته

مصدر في الشرطة: القتيل كان يعتبر رئيساً لإحدى الحمائل في مدينة اللد، وكان يسعى إلى تهدئة الخواطر بين العائلات المتخاصمة، ومقتله يعتبر ضربة قوية لعائلته

عممت الناطقة الرسمية بلسان شرطة الساحل الجنوبي على وسائل الإعلام بيانا صحفيا جاء فيه "أن جريمة قتل وقعت في المنطقة الصناعية اللد، حيث أقدم مجهولون على إطلاق رصاص على شاب يبلغ من العمر (40 عاماً) خلال تواجده داخل مركبته". وأفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن القتيل هو سالم أبو صعلوك من سكان اللد.



وأضاف بيان الشرطة: "أن خلفية الحادث على ما يبدو جنائية، وأن قوات كبيرة من الشرطة وصلت الى مكان الحادث، وقامت بإغلاق المنطقة، وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث والبحث على مرتكبي الجريمة".

تفاصيل اضافية
وذكرت الناطقة الرسمية بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري ان القتيل هو مواطن عربي من سكان مدينة اللد، وان الشرطة تحقق في القضية من جوانب متعددة للتوصل الى حقائق اخرى".

المرحوم قتل في طريقه الى منزله
وذكر مصدر في الشرطة لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" انه ومن التحقيقات الأولية يتبين أن القتيل البالغ من العمر 40 عاما، لقي مصرعه بجريمة القتل في طريقه إلى منزله، حيث انتظره شخص أو شخصان وقاما بإطلاق الرصاص باتجاهه، الأمر الذي أسفر عن إصابته بجراح بالغة الخطورة، توفي لاحقاً متأثراً فيها ولم يبق أمام الطاقم الطبي إلا الإعلان عن ذلك".



القتيل كان يسعى إلى الإصلاح بين العائلات المتخاصمة
وأضاف المصدر في الشرطة:" القتيل كان يعتبر رئيساً لإحدى الحمائل في مدينة اللد، وكان يسعى إلى تهدئة الخواطر بين العائلات المتخاصمة، ومقتله يعتبر ضربة قوية لعائلته، كونه كان قائدا لهم وصاحب محلات تجارية كبيرة".

شقيق المرحوم اعتقل بشبهة الضلوع بجريمة قتل سابقة 
وأضافت الشرطة:" أنه وقبل عدة اشهر تم اعتقال شقيق القتيل، بشبهة ضلوعه بجريمة قتل احد الأشخاص بالقرب من المسجد في مدينة اللد، والشرطة تحقق فيما إذا كانت جريمة القتل على هذه الخلفية أو أي أمر أخر".

الشرطة تنتشر في اللد خوفا من الانتقام
وتابعت المصادر قائلة:" الشرطة تنتشر في اللد بصورة مكثفة، خوفا من تنفيذ جرائم أخرى كانتقام لجريمة القتل التي وقعت هذه الليلة، لا سيما وأن الأجواء غير طبيعية ومتوترة جدا". وذكرت الشرطة لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن الشرطة لم تعتقل اي شخص على خلفية الجريمة، وأن عملية البحث عن منفي الجريمة ما زالت مستمرة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244518.51
BTC
0.52
CNY