الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

مدرب اسي ميلان: لا يمكن التشكيك في قوة ميلان حامل اللقب

كل العرب
نُشر: 21/09/11 08:38,  حُتلن: 11:06

أليجري:

فريق أوديني أبلى بلاءاً حسناً للغاية كما كالياري ونابولي واليوفنتوس، كما أنهم لم يتلقوا أية أهداف حتى الآن وعليهم أن يفخروا بذلك

لا جدوى من النظر للجدول الآن فصحيح أننا لم نحصد سوى نقطة واحدة ولكننا ما نزال بنفس القوة والجودة، لا أقبل بالتشكيك في الفريق

يستعد ميلان للقاء أودينيزي في الجولة الرابعة وسط انتقادات تم توجيهها للفريق بعد خسارته 5 نقاط أمام لاتسيو ونابولي في اقتتاح البطولة. ويدرك مدرب حامل اللقب أليجري صعوبة مواجهة أودينيزي المنتشي في هذا الوقت لكنه قال:" لقد لعبنا بشكل جيد مع أخطاء قليلة من جانبنا، ولكننا تأثرنا أيضاً بقرارات الحكام.. لكن ما زال علينا أن نتطور بالتركيز وروح التضحية".

 

أكمل عن مواجهة الفريق الفريولاني أودينيزي: "فريق أوديني أبلى بلاءاً حسناً للغاية كما كالياري ونابولي واليوفنتوس، كما أنهم لم يتلقوا أية أهداف حتى الآن وعليهم أن يفخروا بذلك، لكن لا جدوى من النظر للجدول الآن فصحيح أننا لم نحصد سوى نقطة واحدة ولكننا ما نزال بنفس القوة والجودة، لا أقبل بالتشكيك في الفريق".

أوضاع اللاعبين
وعن غيابات الفريق قال: "إبرا لن يتعافى حتى لمباراة تشيزينا لكنه سيكون متواجداً أمام اليوفنتوس والشيء نفسه ينطبق على بواتينج، في حين أن روبينيو لن يتمكن من ذلك، أما جاتوسو فبعد الاختبارات على العصب البصري سنعرف الوقت الذي سيغيبه".
في النهاية تحدث أليجري عن وضعية إنزاجي: "إنه جاهز للعب وقت من المباريات لذلك سيكون متوافراً على الدكة، بينما سيلعب كاسانو وباتو في الأمام كما يمكن أن أضع تياجو سيلفا كلاعب وسط فلقد أجاد بهذا المركز في السابق".

مقالات متعلقة

Got