الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 19:02

ارسنال ينتظر فترة الانتقالات الشتوية لتعزيز الفريق بلاعبين جدد

كل العرب
نُشر: 21/09/11 08:31,  حُتلن: 11:08

مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز انطلقت للتو ولم يَمر عليها سوى خمسة أسابيع فقط، لكن نتائج الفريق لا تُبشر بالخير

فينجر قد قام بشراء الظهير الأيسر البرازيلي سانتوس بمبلغ 12 مليون جنيه إسترليني من فنربخشة التركي الصيف الماضي

دخل آرسنال سوق الانتقالات الشتوية لعام 2012 بسرعة قياسية بعودته لمفاوضة الجناح الأيسر البيروفي مانويل فارجاس لاعب فيورنتينا الإيطالي، رغم أن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز انطلقت للتو ولم يَمر عليها سوى خمسة أسابيع فقط، لكن نتائج الفريق لا تُبشر بالخير، ويوجد عدد من عناصره رحيلها أفضل من استمرارها بهذا الأداء الباهت المُخيب للآمال.

خوان مانويل فارجاس: يوفنتوس مجرد إشاعات

ويبدو أن الراحل الأول عن صفوف المدفعجية في الشتاء سيكون الروسي آندريه آرشافين نظراً لتقدم آرسنال بطلب التوقيع مع فارجاس الذي يُجيد تأدية دور الجناح الأيسر على أكمل وجه وهو المركز الذي لا يستطع آرشافين ملئه كما ينبغي.

شراء ظهير أيسر
ومن المعروف أن فينجر قد قام بشراء الظهير الأيسر البرازيلي سانتوس بمبلغ 12 مليون جنيه إسترليني من فنربخشة التركي الصيف الماضي، أي أنه لا يحتاج للاعبين جدد في هذا المركز، وهذا يوضح أكثر نيته في جلب جناح أيسر صريح بحجم فارجاس.
تقارير صحفية روسية سبق وربطت آرشافين ببعض الأندية المحلية أمثال أنزي وزينيت وآرشافين سيوافق على العودة لمسقط رأسه خاصةً إذا تأكد من صحة مفاوضات آرسنال مع فارجاس، حيث أن دكة البدلاء ستؤدي لانتهاء حلمه في اللعب بصفة مستمرة للمنتخب الروسي لتتبخر آماله في المشاركة بتصفيات كأس العالم 2014.

فارجاس...
فارجاس هو واحد من أفضل نجوم الدوري الإيطالي على الإطلاق في المنطقة اليسرى وعدد كبير من الأندية الإيطالية كميلان حاولت التعاقد معه لكن فيورنتينا قد لا يبيع إلا لفريق من خارج السيريا آ وبمبلغ 13 مليون جنيه إسترليني.
جدير بالذكر أن فارجاس قد لعب أولاً مع كاتانيا عام 2008 ثم وصل لقمة مجده وتألقه مع فيورنتينا، ولا يتبقى سوى عامين فقط على انتهاء عقد فارجاس مع عملاق مدينة فلورانسا.

خوان مانويل فارجاس: يوفنتوس مجرد إشاعات

خوان مانويل فارجاس: يوفنتوس مجرد إشاعات

خوان مانويل فارجاس: يوفنتوس مجرد إشاعات

خوان مانويل فارجاس: يوفنتوس مجرد إشاعات


 

مقالات متعلقة

Got ارسنال