اسواق العربEconomy

مرشد الطرق في سلكوم (نافجيتور)
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مرشد الطرق في سلكوم (نافجيتور)

كل زبون رابع ينضم للجيل الثالث في سلكوم يستعمل بشكل يومي مرشد سلكوم


خدمة سلكوم Navigator هي خدمة ارشاد GPS تعتمد على تقنية متقدمة وتطوير نظام ارشاد لجهاز السلكوم من خلال الخدمة يستطيع الزبون التمتع من ارشاد GPS الاكثر تطزرا في البلاد لايجاد نقاط وعناوين، حساب مسارات السير بموجب الازدحامات المرورية وتحذير من وجود كاميرات وكمين الليزر.
خدمة سلكوم نافجيتور تشمل تعليمات صوتية باللغة العبرية وتعليمات نظرية بواسطة خرائط مختلفة ويمكن من الارشاد من خلال السير بال سيارة ، الارشاد بالسير على الاقدام وحصريا في سلكوم ايضا ارشاد خارج البلاد باللغة العبرية في غرب اوروبا، الولايات المتحدة وكندا.


الخدمة تعرض تشكيلة خدمات معلوماتية، توصيات وارشادات في البلاد وخارجها مثل معلومات سياحية (مطاعم، اماكن نوم، اماكن مقدسة، اماكن سياحية)، معلومات المواصلات (محطات وقود، كراجات الخ..) والمتنزه مشيا وايضا معلومات حول مؤسسات ضرورية (مستشفيات، بنوك الخ..).
وبالامكان الحصول والتعرف على نقطة وهدف معين والحصول على العنوان والهاتف و مشاهدة هذه النقطة على الخريطة والتوجه اليها بكبسة زر.
يذكر ان الخدمة تشمل خدمتين جديدتين – معلومات حول السير وتحذيرات من كاميرات سرعة وكمين الشرطة.
في حال وجود ازدحامات مرورية يظهر تحذير على شاشة الهاتف ويتم فحص الازدحامات المرورية كل 10 دقائق.
واذا كانت هناك حاجة يتم احتساب مسار آخر جديد حسب وضع السير، اما بالنسبة لكاميرات السرعة فيتم الاعلان عنها  على بعد 800 متر وتحذير اضافي على بعد 400 متر.
يذكر ان غالبية زبائن الجيل الثالث يستخدمون المرشد على الاقل مرة في السنة خارج البلاد ويتم
دعم الخدمة ب 29 جهازا وهذه التشكيلة الاكبر في سوق الخليوي.    

كلمات دلالية