الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 22:02

إنطلاق فعاليات عام الصحة في إعدادية الرازي بأم الفحم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 20/09/11 17:46,  حُتلن: 21:13

نجوى محاميد القائمة على المشروع أكد أن النشاط سيشمل عام الصحة محاضرات لأخصائي وخبراء تغذية وورشات عمل بما فيها ومنح الطلاب مهام لإعداد تقارير صحية

محمد مروّح مدير المدرسة شجع فعاليات الصحة مشيرا الى أبعادها في توطيد العلاقة بين المعلم والطالب وبناء ثقافة الصحة لدى الطالب إضافة الى المعنى الاجتماعي والصحّي

إفتتحت مدرسة الرازي الإعدادية في أم الفحم عامها الدراسي باحتضان فعاليات عام الصحة الذي أوصت بها وزارة المعارف حيث إستقبل معلمو المدرسة صباح الأحد طلاب المدرسة بعرض مجموعة كبيرة من الفواكه باختلاف أنواعها وأشكالها.

وشهدت الفعالية تفاعلا مميزا للطلاب والمعلمين الذين شاركوا بتناول الفواكه وذلك برعاية مدير المدرسة الأستاذ محمد مروّح الذي شجع فعاليات الصحة مشيرا الى أبعادها في توطيد العلاقة بين المعلم والطالب وبناء ثقافة الصحة لدى الطالب إضافة الى المعنى الاجتماعي والصحّي. كما وتقدم مدير المدرسة بجزيل الشكر للمعلمين لمشاركتهم الفعّالة معربا عن إرتياحه وحاثا على الاستمرار بهذه النشاطات القيمة التي تذوت قيم الصحة لدى الطلاب.

فعاليات ونشاطات
من جهتها أشارت المربية نجوى محاميد القائمة على المشروع ان هذا النشاط يعتبر الأول ضمن باكورة فعاليات ونشاطات قادمة في هذا المضمار وغيره ، حيث سيشمل عام الصحة محاضرات لأخصائي وخبراء تغذية وورشات عمل بما فيها ومنح الطلاب مهام لإعداد تقارير صحية من خلال حصص العلوم. كما ولفتت المربية نجوى محاميد أنه أقيم في المدرسة أيضا فعالية غرس وزرع الورود والأزهار في مختلف ممرات المدرسة والتي تبعث راحة نفسية للطالب والمعلم.

مقالات متعلقة