الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 16:01

الإمبراطور أدريانو: أحلم بكأس العالم 2014 لأفوز وأخبر أمي بذلك

كل العرب
نُشر: 20/09/11 10:15,  حُتلن: 15:35

لاعب كرة القدم البرازيلي أدريانو:

حلمي هو اللعب في كأس العالم وأن أفوز مع الفريق بالبطولة لأخبر أمي بذلك

أريد من الناس مزيدا من الصبر علي. أرى أنهم يحكمون علي وينتقدونني. أحتاج لبعض الوقت من أجل العودة بقوة

أثق في أنني سأحقق هذا الحلم. أعرف إمكانياتي وقدراتي. عائلتي لم تفقد الثقة بي في أي وقت. أقول إنني محارب ولن أتوقف عن الكفاح

عانيت من مشاكل خاصة وأدركت أنني أذيت نفسي كثيرا. دونجا كان على صواب في عدم ضمي لقائمة الفريق في كأس العالم. تأزمت نفسيا وحزنت كثيرا ولكنني أعلم أن دونجا كان محقا

أعرب لاعب كرة القدم البرازيلي أدريانو عن ثقته في تحقيق حلمه بالمشاركة مع المنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم 2014 التي تستضيفها بلاده.  وقال أدريانو، في تصريحات بأحد البرامج التلفزيونية "حلمي هو اللعب في كأس العالم وأن أفوز مع الفريق بالبطولة لأخبر أمي بذلك. وأثق في أنني سأحقق هذا الحلم. أعرف إمكانياتي وقدراتي. عائلتي لم تفقد الثقة بي في أي وقت. أقول إنني محارب ولن أتوقف عن الكفاح".



وأوضح أدريانو، المعروف بلقب الإمبراطور، "أبذل كل ما بوسعي لأشارك في كأس العالم. أعلم أنني أستطيع مساعدة المنتخب البرازيلي كثيرا. هذا هو هدفي وتحقيقه يعتمد على إصراري. إنني شخص جيد وعندما أريد شيئا بشكل فعلي، يمكنني تحقيقه. ما أريده الآن هو العودة للعب في صفوف كورينثيانز واستعادة إمكانياتي البدنية". وبدأ أدريانو في المعاناة من أزمة شخصية في عام 2009 حيث عانى من الاكتئاب وكذلك من مشاكله المتعلقة بالمخدرات والكحوليات مما أسفر عن رحيله من انتر ميلان الإيطالي وغيابه عن صفوف المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
وقال أدريانو إن "المدرب كارلوس دونجا المدير الفني السابق للمنتخب البرازيلي كان على صواب في عدم ضمه لصفوف المنتخب البرازيلي في مونديال 2010".  وأضاف "عانيت من مشاكل خاصة وأدركت أنني أذيت نفسي كثيرا. دونجا كان على صواب في عدم ضمي لقائمة الفريق في كأس العالم. تأزمت نفسيا وحزنت كثيرا ولكنني أعلم أن دونجا كان محقا."

زيادة الوزن
وبعد تصريحه بأنه لم يعد راغبا في اللعب، استعاد أدريانو رشده وقال إنه يرغب في العودة لصفوف فلامنجو الذي بدأ من خلاله مسيرته الكروية. وأوضح أنه وعد والدته بألا تراه يتوقف عن اللعب والكفاح ولكنه ما زال يفتقد المستوى الذي يفرضه على التشكيل في صفوف كورينثيانز الذي انتقل إليه في آذار/مارس الماضي. ويعاني أدريانو حاليا من زيادة وزنه بنحو خمسة كيلوجرامات.
وقال أدريانو "أريد من الناس مزيدا من الصبر علي. أرى أنهم يحكمون علي وينتقدونني. أحتاج لبعض الوقت من أجل العودة بقوة. أحلم باستئناف اللعب والعودة لصفوف المنتخب البرازيلي".
واعترف أدريانو بأنه يشعر بالحزن والندم على الفترة التي عانى فيها من الاكتئاب وتناول الكحوليات.

مقالات متعلقة

Got