الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 16:01

مكابي دالية الكرمل يهزم المعين بثلاثة أهداف مقابل واحد

سليمان حلبي -مراسل
نُشر: 20/09/11 09:49,  حُتلن: 13:29

المعين سيطر على المدرجات مثبتا صاحب الشعبية الواسعة والكبيرة في الكرمل ليتلون إستاد كريات اليعيزر باللون الأحمر

فوز مقنع لمكابي دالية الكرمل في مباراة الدربي على هبوعيل معين دالية الكرمل وذلك بعد سيطرة شبه تامة على أرضية الملعب خلال كافة دقائق المباراة. من ناحية أخرى فاز المعين في السيطرة على المدرجات حين أثبت أنه صاحب الشعبية الواسعة والكبيرة في الكرمل فتدفقت الجماهير زرافات زرافات لتلون إستاد كريات اليعيزر باللون الأحمر. وكان الفوز للمدرب معاد نصرالدين الذي كان متوترا قبل المباراة بسبب الخسارة الأخيرة وكان على يقين أن خسارة أخرى للفريق سترسله خارج مكابي دالية الكرمل.

من ناحية أخرى، خسر المباراة المدرب فايد حسون حين لم يستطع وقف السيطرة التامة لمكابي الدالية على ارض الملعب رغم أنه أجرى عدة محاولات لكن جميعها تعثرت سوى في بعض الدقائق في بداية المباراة ونهايتها.
يذكر أن التصرفات غير المسؤولة من قبل قلة لا تذكر ألهبت النيران وأثبتت لنا وللمشاهدين أن الدالية تدخل في مسلسل جديد هي في غنى عنه، قد يدخلها في دوامة الكراهية وقلة الاحترام بين ابناء البلد الواحد.

سير المباراة
مع بداية المباراة سيطر المعين باندفاعات قوية نحو الوسط ولكن سرعان ما انقلبت موازين القوى على ارض الملعب وبدا المكابي يسيطر ويهاجم من الأطراف. وتميزت النصف ساعة الأولى من عمر المباراة بإحراز الفريقين للفرص التي لم تترجم الى أهداف، وذلك حتى استلم المهاجم احسان حلبي زمام الأمور بعد أخذ الكرة وعن بعد 18 مترا أرسلها صاروخية تستقر في الشباك معلنا التفوق 1-0 . ولكن لم يكتفِ المهاجم احسان بهذا الهدف واستغل غياب لاعبي المعين في هذه اللحظات عن ارض الملعب ليستغل هجمة مرتدة مرتبة ومنظمة وليسدد الكرة من منطقة صعبة معلنا 2-0 لمكابي الدالية وليخضع الأعلام الحمراء في المدرجات.

الشوط الثاني
مع بداية الشوط الثاني استمر المكابي في السيطرة رغم استفاقة لاعبي المعين وتبادل الهجمات، وذلك حتى جاءت الدقيقة ال-70 فسدد فيها عنان نصر الدين كرة منسقة من داخل منطقة الجزاء معلنا ثلاثة لمكابي وصفر للمعين.
وحين اعتقدنا أن فريق المعين سيخسر المباراة وسينهار استطاع المدرب فايد حسون إجراء تبديلات من خلالها بعث بعدد كبير من اللاعبين نحو الهجوم وبالتالي عرقل حارس مرمى مكابي توم خليفه المهاجم اورن زيلكا داخل منطقة الجزاء والحكم ابعده بالبطاقة الحمراء واللاعب موطي بن حيمو يسجل الهدف لصالح فريق المعين من ضربة جزاء عن بعد 11 مترا لتنتهي المباراة بالنتيجة 3: 1 لصالح مكابي دالية الكرمل.

مقالات متعلقة