الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

نصيحة الفلك لمولود برج الأسد: حاذر الرفقة السيئة التي هي كالسم النفسي

كل العرب
نُشر: 20/09/11 08:28,  حُتلن: 14:18

الأسد...

يصعب عليك التعبير عن انفعالاتك ويكون للنقاشات الصدى المطلوب، فتجد نفسك قادراً على حل المشاكل العائلية، ويقودك الحدس نحو الكلمات الواجب التفوّه بها، لكي تخلق الانسجام والتفاهم

يحمل المناخ العاطفي الكثير من الصخب والأخبار والتطورات ، في شهر مليء بالمناسبات الاجتماعية والدعوات والأوقات السعيدة مع الأصدقاء واللقاءات مع وجوه جديدة تتناغم معها.


صورة توضيحية

تكون الفترة الواعدة ابتداء من تاريخ 15 وتستمر حتى التاسع من الشهر المقبل عندما يدخل فينوس الى برج الميزان مجاورا كوكب ساتورن ومتحدقا عن رومنسية قد تولد فتظهر عن عواطفك وتعبّر عنها في كل لحظة ، برعايتك المحيطين وتفهّمك لبعض الحزانى ، أو المصابين بألم أو بتراجع صحي أو معنوي .. قد تعاود التواصل مع أصدقاء قدامى ، أو تتصالح مع من جفلت منهم أو من أهملتهم لسبب من الأسباب .

رسالة الفلك
تبدو الفترة جيدة أيضاً للتدقيق في حياتك العائلية والتحاور بشأن بعض الأهداف. يصعب عليك التعبير عن انفعالاتك ويكون للنقاشات الصدى المطلوب، فتجد نفسك قادراً على حل المشاكل العائلية، ويقودك الحدس نحو الكلمات الواجب التفوّه بها، لكي تخلق الانسجام والتفاهم. انفتح على اقتراحات المقرّبين ولا تتشبّث بآرائك، فرسالة الفلك واضحة: حاذر الرفقة السيئة التي هي كالسم النفسي..

مقالات متعلقة