الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 18:02

طمرة: مسؤولون عن قسم الشبيبة بوزارة التعليم في زيارة خاصة لمدرسة البيروني

سعيد عثمان -
نُشر: 20/09/11 15:50,  حُتلن: 23:18

الزيارة تأتي للإطلاع على نشاطات المدرسة اللامنهجية وعن نشاطات حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة بشكل خاص

أحمد ذياب مدير المدرسة إفتتح الزيارة بكلمة ترحيبية بالوفد وقدم شكره الجزيل لشبيبة العاملة والمتعلمة على ما قدموه للمدرسة من خدمة وتطوع، كما قدم شرح كافي ووافي عن برنامج المدرسة

سمير عواد مستشار رئيس بلدية طمرة: أشكر الوفد الزائر وأبارك كل زيارة لأي مسؤول من شأنها تطوير المدارس في المدينة وإني لفخور اليوم اكثر على التعاون الواضح بين الأقسام المسؤولة في البلدية ومدراء المدارس

قام وفد من المسؤولين عن قسم الشبيبة في وزارة التربية والتعليم بزيارة لمدرسة البيروني في مدينة طمرة. حيث كان بإستقبالهم مدير المدرسة الأستاذ أحمد ذياب ومستشار رئيس البلدية الأستاذ سمير عواد والمربي رامي عواد مركز قسم الامان على الطرق في بلدية طمره والمربية علا ذياب مركزة الفعاليات اللامنهجية في مدرسة الفارابي الاعدادية طمرة.
 


وتأتي هذه الزيارة للإطلاع على نشاطات المدرسة اللامنهجية وعن نشاطات حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة بشكل خاص، وقد تألف الوفد من جلال صفدي مدير إدارة الشباب في وزارة التربية والتعليم، صالح أبو ريا مسؤول تطبيق فانون الشبيبة في الوسط العربي - ادارة المجتمع والشباب، السيد نبيل طنوس مدير مركز الإرشاد، ايهاب ابوليل مركز ومدير قسم الشبيبة العاملة والمتعلمة في عين ماهل والسيد كمال ابوالهيجاء مدير حركة الشبيبة العاملة والتعلمة فرع طمرة .
 

إنجازات المدرسة
هذا وافتتح الوفد الزيارة في جولة حول المدرسة وداخل الصفوف للاطلاع على المشاريع التطوعية اللامنهجية التي تقوم بها مدرسة البيروني، والتي حققت نجاحات باهرة قامت بها المدرسة تحت اشراف الادارة والهيئة التدرسية. بعدها كانت هناك جلسة عمل تشاورية أدارها مدير المدرسة أحمد ذياب إفتتحها بكلمة ترحيبية بالوفد وقدم شكره الجزيل لشبيبة العاملة والمتعلمة على ما قدموه للمدرسة من خدمة وتطوع، كما قدم شرح كافي ووافي عن برنامج المدرسة والمشاريع التي تقوم بها لرفع مستوى التعلمي اللامنهجي.
 
دور الشبيبة العاملة والمتعلمة
ثم القى جلال صفدي كلمته قال : علينا خلق أطر تربوية إجتماعية وثقافية لأبناء الشبيبة العربية، بحيث نأمن بالتعددية بغض النظر لانتمائتها فكل حركة يمكنها أن تعمل على حسب الاجندة المناسبة لها، فمجتمعنا يمر بأزمة كبيرة ألاوهي العنف المستشري فيجب أن يكون دورنا كقادة للشباب فعال وأرجو أن يتخذوا المجالس المحلية وبلديات موقف حازم كموقف بلدية طمره.  أما المربي سمير عواد مستشار رئيس بلدية طمرة قال: "أشكر الوفد الزائر وأبارك كل زيارة لأي مسؤول من شأنها تطوير المدارس في المدينة وإني لفخور اليوم اكثر على التعاون الواضح بين الأقسام المسؤولة في البلدية ومدراء المدارس" وأكد أن البلدية وأقسامها عنوان لكل ثغرة وسقف عال لرفع راية العلم والسلك التربوي في المدينة من خلال تنفيذ رؤية رئيس وإدارة البلدية". كما وألقى ايهاب ابوليل مركز ومدير قسم الشبيبة العاملة والمتعلمة كلمته اشار فيها ان الوضع في تغير والدعم الموجود من بلدية بلدية طمره واضح واني فخور جدا لهذا الدعم لتعود بالفائدة على المدينة بشكل خاص". كما وأضاف: "نحن نأمن بالعمل الجماهيري والدمج ما بين دعم البلدية وادارة مجتمع الشباب هو طريق الصحيح للنجاح والعطاء". 


 

مقالات متعلقة