الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 00:02

تنظيم فعاليات الحذر على الطرقات في عمال التكنولوجية الناصرة

كل العرب
نُشر: 19/09/11 20:41,  حُتلن: 23:27

البرنامج شمل عدة محطات منها محاضرة نظرية ومشاهدة فيلم توضيحي, محطة زمن رد الفعل لدى السائق, محطة السيارة المنقلبة, محطة حادث وجه لوجه ومحطة تأثير الكحول على السائق

ضمن الفعاليات الاجتماعية وقسم الاستشارة في مدرسة عمال القفزة التكنولوجية وبالتعاون مع بلدية الناصرة اقيم اليوم برنامج خاص لطلاب الثواني عشر الذي شمل عدة فعاليات الحذر على الطرقات.



وفي حديث مع مركزة طاقم الامان على الطرق في بلدية الناصرة والمسؤولة عن موضوع الحذر في المدارس في المدينة سنية زعبي زيادنة قالت: " ان اسس التّربية المرورية يجب أن تحتل جزءًا هامًا في حياتنا وذلك من خلال النظام والمحافظة على قوانين السّير الصّحيحة, حيث يجب على الطلاب, جيل المستقبل, تذويت عادات مرورية صحيحة في نفوسهم للمحافظة على حياتهم وحياة الآخرين". واضافت ايضا: "ان هدف هذا البرنامج توعية الطلاب حول تأثير الكحول على السائق, أهمية حزام الامان, مخاطر السرعة الزائدة وغيرها كما وأننا نؤكد اهمية هذا اليوم وهذه الفعاليات الهامة التي تحارب ظاهرة حوادث الطرق".
ويذكر ان شركة (ب.ر.ش) والتي معترف بها من قبل وزارة المعارف, وزارة المواصلات و سلطة الأمان على الطرق هي التي نفذت البرنامج. حيث شمل عدة محطات: محاضرة نظرية ومشاهدة فيلم توضيحي, محطة زمن رد الفعل لدى السائق, محطة السيارة المنقلبة, محطة حادث وجه لوجه ومحطة تأثير الكحول على السائق.

مقالات متعلقة