الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 10:01

السرطان وتوقعات الشهر الحالي: تتقرّب أكثر من الشريك الذي يعاود مغازلته لك

كل العرب
نُشر: 19/09/11 16:30,  حُتلن: 07:29

احتمال أن تصادف شريكاً تميل إليه وهو ليس مستعداً للارتباط ، أو يكون مختلفاً بثقافته أو دينه أو انتماءاته عنك

يدعوك الفلك إلى الهدوء وعدم إثارة الحساسيات والمشاكل ، في الفترة الأولى من الشهر، إذ إن (فينوس) في برج العذراء، يزيد من ريبتك والاحتقان ويجعلك ميالاً إلى التشاؤم.
 

صورة توضيحية

زد على ذلك وجود كوكب (مارس) في برجك الذي يضاعف الشكوك ويحملك على ردات فعل انفعالية، قد تندم عليها فيما بعد. قد تلعب مخيلتك ، دوراً سلبياً في تعزيز الهواجس فتلقي الاتهامات جزافاً وتضخّم الإشارات، ما يدفع بعلاقتك العاطفية إلى الخطر، أو تبدو متطلباً أو متطرفاً في مواقفك. من المحتمل أيضاً أن تصادف شريكاً تميل إليه وهو ليس مستعداً للارتباط ، أو يكون مختلفاً بثقافته أو دينه أو انتماءاته عنك.

انفتاح وثقة
تتقرّب أكثر من الشريك الذي يعاود مغازلته لك أو إذا كنت وحيداً فقد تعرف لقاء مميزاً يحمل مفاجأة. يجعلك هذا الموقع أيضاً أكثر انفتاحاً وثقة وميلاً إلى السفر . قد تشارك بمناسبات اجتماعية مهمة، أو تلتقي بالحبيب خارج البلاد وربما تشاركه مشروعاً مالياً، أو تصادفه أثناء عملية ناجحة تقوم بها في هذه الفترة. بعض مواليد السرطان من الذكور يقترحون الزواج على أحد المعارف الجدد ويميلون إلى الجدية. أما النساء فقد يبدّلن مواقعهنّ، خاصة إذا واجهن خيبة في أول الشهر، فقد يعرفن لقاء مثيراً للحماسة في أواخره.
 

مقالات متعلقة