الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 07:02

فتاة:أحببته من طرف واحد وعندما تقرب لي بعدت عنه لكنه يتعمد إغاظتي

كل العرب
نُشر: 19/09/11 11:51,  حُتلن: 15:39

أبرز ما جاء في الرسالة:

انا الي مكنتش اعرفو انو بعدو بحبها بعد ما عرفت بعدت عنو

واحد كان يحبني من سنه ونص بس وهو بكون ابن صفي في بنت هددتو يا بتركني يا بتقول لحبيبتو السابقه

اسا رجع بدو اياني انا مهتمتلش لانو لعب فيي بس بعد ما شاف انو انا ما هتمتلو صار يتغزل في بنت صفي الي انا كنت قاعده جمبه

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

بدي انشر رسالتي مرحبا بدي اسال سؤال في واحد كان يحبني من سنه ونص بس وهو بكون ابن صفي في بنت هددتو يا بتركني يا بتقول لحبيبتو السابقه.

فتاة:انا يتيمة ولدي مرض السرطان وبدأت بالعلاج والحمدلله لكن حبيبي تركني
صورة توضيحية

بس انا الي مكنتش اعرفو انو بعدو بحبها بعد ما عرفت بعدت عنو بس اسا رجع بدو اياني انا مهتمتلش لانو لعب فيي بس بعد ما شاف انو انا ما هتمتلو صار يتغزل في بنت صفي الي انا كنت قاعده جمبه ويقلها بس انا سمعتو وصار يقلها منحكي وحكي غزل وحياتي ووووو بس انا يومه اعطاني ميلو ورقمو بس انا الي ستغربتلو انو اسا هاي البنت بس حكا معها حكي سؤالي شو هاي حركاتو وقدامي بس بعدين بعدش يعرفه شو بدو اياني اغار ولا في ويقلي اني بحب غيرك ولا شو ما تبخلو علي بء لتعقيبات شو حركاتو هاي؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة