الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

مراد ابو عنزة يقود شباب اللد للفوز الأول هذا الموسم على فريق هكواح رمات جان 2-0

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 17/09/11 20:11,  حُتلن: 22:44

مراد ابو عنزة:
فوز مستحق سيمنحنا قوة كبيرة لاكمال مشوار البقاء في الدوري الممتاز

محمد دوريش لاعب هكواح رمات غان:
خسارة غير مستحقة وعلينا التعويض في المباراة القادمة فريق هكواح فريق قمة بكل معنى الكلمة

حقق فريق شباب اللد مساء اليوم السبت فوزه الأول هذا الموسم ضمن الدوري الممتاز حين استطاع أن يحقق فوزا كبيرا على فريق هكواح رمات غان الطامح في الصعود لمستوى الدرجة العليا بالنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت عصر اليوم السبت على الملعب البلدي في ضاحية هتكفا في تل ابيب.

وحضر المباراة حوالي 200 متفرج ذلك ضمن مباريات الاسبوع الرابع لدوري الدرجة الممتازة. الشوط الاول كان ضعيفا من قبل الفريقين اللذين اعتمدا بالاساس على طريقة دفاعية للحفاظ على النتيجة .
مع بداية الشوط الثاني ضاعف لاعبو فريق شباب اللد عطائهم على ارض الملعب واستطاعوا ان يضغطوا حارس هكواح رمات غان مرة تلوة الاخرى. في الدقيقة الـ 62 ابعد اللاعب العربي في صفوف هكواح عبيدة خطيب في البطاقة لحمراء والهدف اللداوي لم يتأخر طويلا بعد هذا الابعاد حين استطاع اللاعب المتميز في المباراة مراد ابوعنزة من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ66 من المباراة وبعد سبعة دقائق وبالتحديد في الدقيقة الـ73 عاد نفس اللاعب وضاعف النتيجة الى 2-0 ليحقق فريق شباب اللد اول فوز له هذا الموسم ضمن الدوري الممتاز .

اداء رفيع المستوى
مراد أبو عنزة مهاجم فريق أبناء اللد والذي كان اللاعب المميز على أرض الملعب اعرب عن سروره وفرحته لهذا الفوز مؤكدا ان الفريق اللداوي منذ اسابيع يقدم اداء رفيع المستوى لكن النتائج لم تكن منصفة بحق الفريق ولاعبيه واليوم استطاع الفريق ان يقدم اداء متميز ويحقق الفوز في نفس الوقت وقال لموقع العرب فرحا :" فوز مستحق سيمنحنا قوة كبيرة لاكمال مشوار البقاء في الدوري الممتاز".

التعويض في المباراة القادمة
من جانبه أعرب اللاعب العربي في صفوف فريق هكواح رمات غان محمد دوريش عن خيبة أمله من خسارة اليوم مشيرا الى أن فريق هكواح فريق قوي وانه سيعود لنفسه بسرعة وقال لموقع العرب بعد الخسارة :"خسارة غير مستحقة وعلينا التعويض في المباراة القادمة فريق هكواح فريق قمة بكل معنى الكلمة".

مقالات متعلقة