الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

مكابي أم الفحم يحقق فوزاً خارجياً هاماً على بيتار تل ابيب بهدفين لهدف

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 16/09/11 19:09,  حُتلن: 23:17

الشوط الثاني شهد استفاقة فحماوية حيث دخل اللاعبون بهمة قوية وخاضوا هجماتهم الواحدة تلو الاخرى

حقق فريق مكابي ام الفحم فوزاً خارجياً كبيراً على بيتار تل ابيب، ضمن مباريات الدوري الاسرائيلي العام لكرة القدم، في مصاف الدرجة الممتازة.



وجرت احداث المباراة على العشب الاخضر في استاد "ضاحية هتكفا" في مدينة تل ابيب، وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي 0:0، حيث وصف الشوط على انه ضعيف للغاية في كلا المعسكرين.

شوط الاهداف
مكابي ام الفحم أبى ان يعود بخفي حنين، ودخل الشوط الثاني بهمة قوية، وخاض هجماته الواحدة تلو الاخرى حتى تمكن اللاعب احمد ناهية في الدقيقة 52 من زمن المباراة، من تسجيل هدف السبق لصالح الفحماوي، ليضيف زميله ابراهيم بسيط هدفاً آخر في الدقيقة 68.

تقليص النتيجة
اللاعب افي افينو لاعب بيتار تل ابيب تمكن من تقليص النتيجة بعد مضي خمس دقائق فقط على الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بفوز مكابي ام الفحم بهدفين لهدف.
 
ناهية: حلمي اللعب في الدرجة العليا
هذا وفي حديث مع احمد ناهية، مسجل الهدف الاول لفريق مكابي ام الفحم، اعرب عن سعادته وفرحته لهذا الفوز وقال لموقع العرب عقب نهاية المباراة:"فوز كبير، وثلاث نقاط خارجية تمنحنا المزيد من القوة، لتثبيت اقدامنا في اول موسم لنا في الدرجة الممتازة، بالنسبة لي اقدم حتى اليوم موسماً كروياً ناجحاً، وتطلعاتي في تقديم المزيد، لنجاح مسيرة نادي مكابي ام الفحم".
وتابع ناهية:"على الصعيد الشخصي، احلامي تتطلع نحو الدرجة العليا، في الموسم القادم، وحلمي بكل تواضع اللعب في نادي هبوعيل تل ابيب".
 

 

مقالات متعلقة