الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

تقاعد المربي المجدلاوي أبو سمرا من سلك التعليم بعد 37 عاماً

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 16/09/11 14:08,  حُتلن: 16:37

مدير المدرسة الأستاذ نزار زرقاوي :

نحن نحترم رغبة كل معلم في طلب الخروج للتقاعد المبكر علماً أننا على قناعة تامة بأن الأستاذ أسعد يملك كل الطاقات والقدرات لخدمة طلابنا

المربي أسعد أبو سمرا :

خروجنا للتقاعد جاء لفتح المجال لغيرنا من أجل الإنخراط في جهاز التربية والتعليم، كان لي الشرف العظيم أن أعمل في مدرسة الخطاب لأنها أسرة مبنية على الإحترام والتعاون المشترك

بعد مرور أسبوعين على افتتاح السنة الدراسية صادقت وزارة المعارف والثقافة وبالتنسيق مع نقابة المعلمين على طلب المربي أسعد أبو سمرا الخروج للتقاعد المبكر.




وعليه فقد استقبلت أسرة مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم المربي أسعد أبو سمرا بالورود والكلمات الترحيبية حيث أشاد مدير المدرسة الأستاذ نزار زرقاوي بمهنية المعلم وانتمائه للمدرسة التي كان له الفضل الكبير لإيصالها لهذه المكانة.

تقدير وشكر
مدير المدرسة نزار زرقاوي قال في كلمته أمام الطلاب في طابور الصباح واحتفاء بالمربي أسعد أبو سمرا:" نحن نحترم رغبة كل معلم في طلب الخروج للتقاعد المبكر علماً أننا على قناعة تامة بأن الأستاذ أسعد يملك كل الطاقات والقدرات لخدمة طلابنا والنهوض بهم نحو مستقبل غني بالإنجازات والتحصيلات. وفي هذه المناسبة نتمنى للزميل والمربي أسعد الخروج الى حياة جديدة غنية بالفعاليات والإنجازات الإجتماعية ونحن في المدرسة سنقوم بتكريم الزميل باحتفال يليق به خلال الأشهر القريبة".

البقاء على العهد
أما الأستاذ أسعد أبو سمرا:" خروجنا للتقاعد جاء لفتح المجال لغيرنا من أجل الإنخراط في جهاز التربية والتعليم، كان لي الشرف العظيم أن أعمل في الخطاب لأنها أسرة مبنية على الاحترام والتعاون المشترك بين كافة الزملاء والعاملين فيها من موظفين وعمال وأولياء أمور طلاب، كذلك أنا فخور بهذه اللفتة الكريمة، أعدكم بأن أبقى إبناَ وفياَ ومخلصاً لهذه الأسرة".
يذكر أن المربي أسعد أبو سمرا درس موضوع اللغة الإنجليزية في المدرسة على مدار 37 عاماً.

مقالات متعلقة