الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 16:02

فيلاس بواس يطالب بإيجاد طريقة لإبطال مفعول مانشستر يونايتد

كل العرب
نُشر: 15/09/11 19:36,  حُتلن: 23:16

يونايتد بدأ الموسم بصورة رائعة ويقود وين روني مهاجم انجلترا خط هجوم يتوق لاحراز الأهداف سجل 18 هدفا في اربع مباريات

المدرب البرتغالي:
 أعتقد أن الحافز سيكون العامل الرئيسي في المباراة وأتمنى أن نعود من اولد ترافورد بالفوز

نواجه مانشستر يونايتد وهم ربما في أفضل لحظات قوتهم وهو فريق ترك بصمته في بداية الدوري الانجليزي الممتاز على عكس الموسم الماضي

استمتع أندريه فيلاس بواس ببداية ثابتة ولو أنها غير رائعة لمسيرته مع تشيلسي لكن المدرب البرتغالي سيحصل على فكرة أوضح عن التحدي الذي يواجهه من أجل انتزاع لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم من مانشستر يونايتد عندما يواجه غريمه باستاد اولد ترافورد يوم الأحد.
وبدأ يونايتد الموسم بصورة رائعة ويقود وين روني مهاجم انجلترا خط هجوم يتوق لاحراز الأهداف سجل 18 هدفا في اربع مباريات.

وتعادل يونايتد 1-1 مع مضيفه بنفيكا في مباراته الافتتاحية بدوري أبطال اوروبا أمس الاربعاء.وسيفكر فيلاس بواس كثيرا في كيفية ايقاف روني وخافيير هرنانديز واشلي يانج في ظل تطلعه لمواصلة مسيرته الجيدة في أول موسم له في كرة القدم الانجليزية.

هزيمة بثلاث مباريات
وفاز تشيلسي الذي يخلو سجله من الهزيمة بثلاث مباريات متتالية بعد التعادل بدون أهداف في الجولة الافتتاحية مع ستوك سيتي ودفع فيلاس بواس بلاعبيه الجدد خوان ماتا وراؤول ميريليش بينما لا يزال يبحث عن الشرارة التي ستشعل مهاجمه البعيد عن التهديف فرناندو توريس.ويدرك فيلاس بواس جيدا حجم المهمة التي سيواجهها الفريق اللندني يوم الاحد.

محاولة تحقيق الفوز
وقال المدرب البرتغالي لموقع النادي على الانترنت "نواجه مانشستر يونايتد وهم ربما في أفضل لحظات قوتهم وهو فريق ترك بصمته في بداية الدوري الانجليزي الممتاز على عكس الموسم الماضي."وأضاف "يثير ذلك تحديا جيدا وأعتقد أن الحافز سيكون العامل الرئيسي في المباراة وأتمنى أن نعود من اولد ترافورد بالفوز. سنذهب الى هناك من أجل محاولة تحقيق الفوز ولنرى كيف سيحدث ذلك. ستكون مباراة جيدة جدا."

مقالات متعلقة

Got مانشستر