الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:01

لجنة أولياء الأمور مدرسة الامل بعكا تستنكر التعدي على المدير

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 16/09/11 13:22,  حُتلن: 17:48

الغاء الاضراب الذي كان مقررا في مدرسة الأمل في عكا ليوم الاحد بعد توجيه احدى الامهات كلمات بذيئة لمدير المدرسة

لجنة أولياء أمور الطلاب: 

إننا نهيب بالأهالي وأصحاب الضمائر الحية بالوقوف كجسم واحد لصد وبإصرار هذه الظاهرة حيث كان آخرها التعرض بالكلام البذيء من قبل احدى الامهات لمدير مدرسة الأمل وطاقم الهيئة التدريسية فيها

اعلنت لجنة أولياء أمور الطلاب والإدارة في مدرسة الأمل الإبتدائية في عكا عن إلغاء الإضراب الذي أقرته يوم أمس الخميس وذلك بعد قيام إحدى الأمهات بتوجيه كلام بذيء لمدير المدرسة المربي عبدالله زيدان كما اعلنت ادارة المدرسة. وعلم مراسلنا من المدرسة ان "احدى الأمهات قامت يوم أمس الخميس بشتم واسماع كلامات بذيئة لمدير المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية فعلى أثر توجهها للمدرسة وطلب السماح باخراج أطفالها قبل انتهاء الدوام ,الا أن المربية رفضت طلبها لتعارضه مع القوانين السارية بالمدرسة".


المربي عبد الله زيدان - مدير المدرسة

وعليه عممت لجنة أولياء الطلاب في المدرسة بياناً استنكرت فيه تصرف المرأة وأعلنت الإضراب يوم الأحد المقبل والذي تم الغائه اليوم الجمعة بعد الاجتماع الذي عقد قبل ظهر اليوم بين إدارة المدرسة وأعضاء أولياء الامور.
وقد أصدرت لجنة اولياء الامور بيانا جاء فيه:"كفى للعنف .. هذا العنوان الذي تكرر لأكثر من مرة... وفي أكثر من حادث يتم من خلاله نبذ العنف والحث على التعامل بالحسنى ولكننا للأسف ما زلنا نشهد كثيرا من ظواهر العنف وخاصة ضد مؤسساتنا التربوية". وتابع البيان:"ورغم الطلب من الشرطة والمسؤولين بالتدخل المباشر لوقف كل من تسول له نفسه الاعتداء على حرمة المدارس إلا أن الأمر ما زال على ما هو عليه. من هنا فإننا نهيب بالأهالي وأصحاب الضمائر الحية بالوقوف كجسم واحد لصد وبإصرار هذه الظاهرة حيث كان آخرها التعرض بالكلام البذيء من قبل احدى الامهات لمدير مدرسة الأمل وطاقم الهيئة التدريسية فيها" الى هنا بيان المدرسة.


 

مقالات متعلقة