الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 19:02

كوبودو: وسيلة قتال جدية يدخلها المدرب المخضرم أنور طربية لمدرسته

من : أمين
نُشر: 15/09/11 09:36,  حُتلن: 13:18

الكوبودو" عبارة عن أدوات ووسائل دفاعية وهجومية التي تعرف عالميا وتجري بها بطولات في جميع أنحاء العالم

المدرب المخضرم أنور طربية:

بهذه المناسبة تتقدم المدرسة ببالغ الشكر والتقدير للمركز الثقافي والبلدية على اهتمامهم ورعايتهم ودعمهم لمثل هذه الرياضة الجدية في سخنين

بعد عدة انجازات في عالم فنون القتال والكراتية والكك بوكس التي انجزها المدرب المخضرم أنور طربية على مدار السنوات الماضية التي قضاها مدربا ومحترفا في عالم الفنون القتالية. ما زال المدرب طربية يقود مدرسته وطلابه الى الانجازات والبطولات محليا وعالميا ، لم يتوقف المدرب طربية في إدخال ما هو جديد في عالم الفنون القتالية . حيث تم مؤخرا ادخال وسيلة قتال جديدة على عالم الفنون القتالية وهي الأولى في سخنين ألا وهي " الكوبودو" وهي عبارة عن أدوات ووسائل دفاعية وهجومية التي تعرف عالميا وتجري بها بطولات في جميع أنحاء العالم.
 

وقال المدرب المخضرم أنور طربية، الكوبودو هي وسيلة قتال في عالم الفنون القتالية المعروفة محليا وعالميا، وأن طلاب المدرية التابعة للمركز الثقافي في بلدية سخنين أصبحوا يتدربون لى هذا الفن حتى يتسنى لهم الاشتراك ببطولات تقام محليا وعالميا بعد أن باشروا التدريب على هذه الوسيلة.
وأضاف طربية، وبهذه المناسبة تتقدم المدرسة ببالغ الشكر والتقدير للمركز الثقافي والبلدية على اهتمامهم ورعايتهم ودعمهم لمثل هذه الرياضة الجدية في سخنين.

 
المدرب المخضرم أنور طربية

مقالات متعلقة