الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 14:02

الثور يتمتع بالذكاء والحساسية المرهفة والقوس إنسانة تتدفق بالحماس والحيوية

كل العرب
نُشر: 14/09/11 21:15,  حُتلن: 07:39

مواليد برج الثور يمكن أن يقال عنهن أنهن (ذواقة) أي يقبلن على أطباق الطعام الفاخرة الغنية بصلصات الشهية 

مواليد القوس تحب الألوان المشرقة وتولي شعرها ويديها عناية خاصة فهما في نظرها رمز الجمال والأناقة والأنوثة

برج الحمل:
تـتميز المرأة والرجل من مواليد برج الحمل بطموح شديد وحريه تحسد عليها تدفعها للعمل باستمرار وأدب. وهي بحكم طبيعتها المقبلة على العمل بحماس تفضل المكياج العملي الكلاسيكي ولا تبالغ في استخدام مساحيق التجميل وتكتفي بلمسة خفيفة على العينين والشفتين في الأحوال العادية. أمّا في المناسبات الخاصة فهي تحرص على الظهور بكامل رونقتها وجمالها. أفضل العطور بالنسبة لها هي العطور الكلاسيكية الوقورة.

 
صورة توضيحية

برج الثور:
يتميز من مواليد برج الثور بالذكاء والحساسية المرهفة تحب الحياة وتقبل عليها بحب وحماس. تهتم بأناقتها ومظهرها وتحرص على اختيار مستحضرات التجميل التي تستخدمها من بين الأنواع المعروفة بجودتها. مواليد برج الثور يمكن أن يقال عنهن أنهن (ذواقة) أي يقبلن على أطباق الطعام الفاخرة الغنية بصلصات الشهية وذلك يشكل خطرا على وزنهن المثالي وبالتالي على صحتهن لذلك فانهن مدعوات لمراقبة الأطباق التي يتناولها من أجل الوصول الى توازن غذائي مثالي.

برج القوس:
تتميز صاحبته بأنها إنسانة تتدفق بالحماس والحيوية ذات طبيعة صريحة ومندفعة، تحب الألوان المشرقة وتولي شعرها ويديها عناية خاصة فهما في نظرها رمز الجمال والأناقة والأنوثة تهتم برشاقتها ولا تتحمل أن يقفز مؤشر الميزان الى أعلى. وإذا حدث فهي تعلن الحرب في الحال على الدهون التي تتسلل ببطء لتحتل مكاناً من جسمها.. تميل الى اختيار العطور الخفيفة التي تناسب طبيعتها المرحة المنطلقة.

مقالات متعلقة