الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 08:01

المعمدانية تفوز بالمرتبة الاولى قطريًا في مشروع المبادرون الشباب

كل العرب
نُشر: 14/09/11 14:06,  حُتلن: 15:12

الفوز أهِّل طلاب المدرسة المعمدانية في تمثيل البلاد في المسابقة الدولية التي ستُقام في سويسرا في شهر آذار 2012

أقيمت يوم الأربعاء، 13.9.2011، مرحلة التصفيات الأخيرة للمدارس التي وصلت الى المرحلة الثالثة في المشروع السنوي "المبادرون الشباب" . شاركت في هذه المرحلة 13 مدرسة ثانوية من بين مئات المدارس في البلاد التي شاركت في المشروع منذ بدايته.


فاز طلاب المدرسة المعمدانية بالمرتبة الاولى بين جميع المدارس في هذه المسابقة بعد ما قدموا منتوجهم امام لجان تحكيم مختلفة وحصل هذا المنتوج على استحسان جميع تلك اللجان. أما المنتوج نفسه فهو عبارة عن غلاف يوضع بداخله الايفون فيعكس الاشعة الصادرة عنه باتجاه يُبعد هذه الاشعة عن جسم الانسان. هذا الفوز أهِّل طلاب المدرسة المعمدانية في تمثيل البلاد في المسابقة الدولية التي ستُقام في سويسرا في شهر آذار 2012.
أما الطلاب الذين شاركوا في هذا المشروع خلال عام كامل فهم مجموعة من طلاب الصف الحادي عشر، وهم: آية عون الله ، ماريا زريق ، شهد عبود، امين الو النعاج ، توفيق مرجية ، جوزيف مطر، اندراوس زهر، راني زريق، كاترين لحام، ديمة عواودة، جنى عمري، رازي مطر، سميح سعد، رناد ديب، عدنان منصور وجورج در. وأشرف على هذا العمل في جميع مراحله كل من الاستاذ الياس داي والمعلمة آمال سمعان والانسة رنا شحادة وماهر زهرة.

مقالات متعلقة