الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 22:02

فتاة: بالرغم من تفوقي وإجتهادي أفكر بترك المدرسة بسبب مرض أمي

كل العرب
نُشر: 15/09/11 11:49,  حُتلن: 14:24

أبرز ما جاء في الرسالة:

لا اجد الوقت الكافي لتحضير دروسي والدراسة لامتحانات البجروت والبسيخومتري على الرغم من انني مجتهدة لأن أمي مريضة

بعد اكتشافي مرضها بدات اشعر ان ظروفي لن تسمح لي بتاتا وافكر بان اترك الامر وان اعوض الامر باخوتي الصغار واجتهد عليهم حتى لا يخسر الجميع

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا البنت الكبرى في البيت وبعد مرض امي وتعرض حياتها للخطر في اي لحظة اصبحت مسؤولية المنزل واخوتي الاربعة على كاهلي لدرجة انني لا اجد الوقت الكافي لتحضير دروسي والدراسة لامتحانات البجروت والبسيخومتري على الرغم من انني مجتهدة والحمدللة كل علاماتي ممتازة حتى الان وانوي تعلم الطب في البلاد.


صورة توضيحية

ولكن بعد اكتشافي مرضها بدات اشعر ان ظروفي لن تسمح لي بتاتا وافكر بان اترك الامر وان اعوض الامر باخوتي الصغار واجتهد عليهم حتى لا يخسر الجميع ونصفى بلا شيء انا واخوتي وخصوصا ان وضعنا المادي جيد جدا والحمد للة لا ينقصنا شيءهذه اخر سنة لي وهي التي تقرر مصيري ولكن حتى لا تشعر امي بانها تقصر علينا بامر وان فارقتنا لا تشعر باسى وتعودعنا وهي مطمانة واحقق لها املها بان نتعلم فاصبح همي الان رضاها لا اقل.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة