الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 22:02

كفركنا: أجواء اخوية وتسامح في الصلح بين الطلاب بمدرسة ابن رشد الثانوية

من أنور أمارة-
نُشر: 13/09/11 19:37,  حُتلن: 22:44

الصلح تم في المدرسة بحضور مدير دائرة المعارف الثقافة والرياضة في المجلس فهد دهامشة ومدير المدرسة عمران عواودة ومدير كلية غرناطة د. طه امارة ووجهاء كفركنا والطلاب الذين اشتركوا بالشجار واهاليهم

نجح وجهاء كفركنا مجاهد عواودة، عز الدين أمارة، اسلام أمارة، جواد عواودة باصلاح ذات البين بين الاخوة الطلاب من عائلتي حمدان وعواودة بعد الشجار الذين نشب في مدرسة ابن رشد الثانوية بالبلدة منذ أيام.



وقد تم الصلح في المدرسة بحضور مدير دائرة المعارف الثقافة والرياضة في المجلس فهد دهامشة، مدير المدرسة عمران عواودة، مدير كلية غرناطة د. طه امارة ووجهاء كفركنا والطلاب الذين اشتركوا بالشجار واهاليهم. هذا وقد تحدث خلال الصلح مدير المدرسة عمران عواودة، مدير دائرة المعارف الثقافة والرياضة في المجلس فهد دهامشة ورجال الصلح مجاهد عواودة وعز الدين أمارة وطالبوا الطلاب بالانتباه اكثر الى دروسهم والى مدرستهم والابتعاد عن العنف والمشاكل التي لا تعود بالفائدة على الطالب، بل بالعكس تؤثر على بناء جيل واع ومثقف كما تم تقديم الشكر من اهالي الطلاب وادارة المدرسة لرجال الصلح داعين لهم كل خيرعلى جهودهم الجبارة من اجل تهدئة الخواطر واصلاح الطلاب.

 

 

مقالات متعلقة