الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 02:01

حنين يوجه رسائل تحذير لمحرري الأخبار في القناة الثانية والعاشرة

كل العرب
نُشر: 13/09/11 12:50,  حُتلن: 14:20

رون خوالدائي:
 
 النائب الجبهوي دوف حنين وحركة المدينة لنا جميعاً البلدية في تل أبيب والتي يقف حنين على رأسها كأشخاص سيقومون بنصب المقاصل لمن يعارضهم

وجه النائب د. دوف حنين رسالة شديدة اللهجة الى مديري الأخبار في محطتي التلفزيون الاسرائيليتين القناة الثانية والقناة العاشرة وذلك على خلفية مقابلات قامتا بهما هاتان المحطتان مع رئيس بلدية تل-أبيب رون خولدائي والتي هاجم بها المحتجين على الأوضاع الاقتصادية بشكلٍ عام والنائب دوف حنين بشكلٍ خاص.

دوف حنين: من بين 2655 قراراً لادارة "المنهال" تم نشر فقط 77 قراراً
النائب دوف حنين

طرح النائب د. دوف حنين من الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، على الهيئة العامة للكنيست مشروع قانون "شفافية قرارات دائرة أراضي اسرائيل" والذي ينص على اعطاء الجمهور الواسع إمكانية الاطلاع على هذه القرارات، مشروع القانون جاء ليعالج الوضع القانوني القائم اليوم حيث تقوم دائرة أراضي اسرائيل بنشر قرارات مجلسها لكنها غير ملزمة بنشر قرارات إدارة دائرة أراضي اسرائيل حيث يجري اتخاذ القرارات المصيرية والهامة بالنسبة للجمهور الواسع في البلاد.

ساحات الاعتصام الاجتماعي
خولدائي والذي تم طرده أكثر من مرة من ساحات الاعتصام الاجتماعي في تل أبيب قال في مقابلة في أخبار القنال الثانية:" ان هناك تهديدات ضده شخصياً وان النائب دوف حنين يحرض عليه. فيما قال خولدائي في القنال العاشرة ان النائب الجبهوي دوف حنين وحركة "المدينة لنا جميعاً" البلدية في تل أبيب والتي يقف حنين على رأسها كأشخاص سيقومون "بنصب المقاصل" لمن يعارضهم.

نقاش الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية
هذا وقد تم طرد رئيس بلدية تل-أبيب رون خوالدائي في نهاية الأسبوع الماضي من إجتماع الموائد المستديرة حيث إجتمع أكثر من الف شخص من المحتجين والخبراء على عشرات الموائد المستديرة للقيام بنقاش الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية في البلاد والخطوات الاحتجاجية اللاحقة الواجب اتخاذها في هذا المضمار وقد حاول خولدائي الإنضمام الى أكثر من مائدة فما كان من المحتجين الا ان قاموا وتركوه لوحدة بحركة احتجاجية على مواقفه وأفعاله المناوئة للمحتجين. يذكر ان النائب دوف حنين كان قد طلب من القنالين حق الرد على الادعاءات الخطيرة التي وجهها ضده رئيس بلدية تل-أبيب الا ان طلبه لم يجاب. واعتبر حنين ان الرسائل التي وجهها هي رسائل تحذيرية بعدها يمكنه التوجه الى المحاكم لتقديم دعوى قذف وتشهير ضد المحطات المذكورة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
240094.89
BTC
0.52
CNY