الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 06:01

اليوم: مورينيو المعاقب يتابع مباراة الريال ودينامو زغرب من الفندق

كل العرب
نُشر: 14/09/11 09:33,  حُتلن: 16:58

بولت: أريد حقاً التحول إلى كرة القدم عقب الاعتزال، أتابع كرة القدم منذ فترة طويلة، واعتقد أنني قادر على أن أصبح لاعباً جيداً

البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد سيتغيب عن ملعب المباراة التي ستقام اليوم الأربعاء أمام دينامو زغرب الكرواتي بسبب العقاب

كاكا تعرض للإصابة إثر التحام مع أحد لاعبي خيتافي خلال مباراة الفريقين يوم السبت الماضي ولم يتمكن من المشاركة في تدريبات الفريق الملكي كاملة في اليومين الماضيين

مورينيو سيقوم بمتابعة المباراة من فندق خمس نجوم قريب من الملعب بسبب الإيقاف، وهو فندق ريجنت إسبالانيد في مدينة زغرب ومن غرفة فخمة جهزت للمدرب الكبير

منح ريال مدريد العداء الجامايكي الشهير أوسين بولت قميص الفريق الجديد، حيث قام رئيس النادي فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني بإهدائه لبولت وهو القميص الأحمر الجديد للفريق الملكي. وكان بولت قد دعا بعثة ريال مدريد المتواجدة في كرواتيا لخوض لقاء دينامو زغرب في دوري الأبطال الأوروبي اليوم الأربعاء، لمشاهدته وهو يعدو في جائزة زغرب الكبرى لألعاب القوى . وبالفعل حضر كل من بيريز وإميليو بوتراجنيو مدير العلاقات العامة بالنادي وسلماه القميص الموقع من كل لاعبي الريال ومقدم من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتمتع بعلاقة صداقة طيبة مع بولت المعروف بتشجيعه للفريق الملكي.

نجاح مبهر
وفاز بولت صاحب الرقم القياسي العالمي بسباق 100 متر عدوا في لقاء زغرب مسجلا أفضل زمن هذا الموسم وبلغ 9.85 ثانية. وعوض بولت بهذا استبعاده من سباق 100 متر في بطولة العالم في دايجو بكوريا الجنوبية الشهر الماضي بسبب بدايته الخاطئة. يذكر أن بولت أكد في وقت سابق أنه يمتلك الإمكانيات الكافية للعب مع نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم، عقب اعتزاله عالم ألعاب القوى. وحقق البطل الأولمبي بولت نجاحاً مبهراً في منافسات العدو، حيث يحمل الرقم القياسي العالمي لسباقي 100 و200 متر، ولكنه بدأ يحلم في اللعب يوماً ما لفريق مانشستر يونايتد. وقال بولت "أريد حقاً التحول إلى كرة القدم عقب الاعتزال، أتابع كرة القدم منذ فترة طويلة، واعتقد أنني قادر على أن أصبح لاعباً جيداً". وتابع "أتطلع حقاً إلى ذلك، بالتأكيد أرى أن لدي الإمكانيات اللازمة من أجل اللعب لمانشستر يونايتد".

استبعاد كاكا
استُبعد اللاعب البرازيلي كاكا، بسبب الإصابة، من صفوف فريق ريال مدريد الإسباني في المباراة التي يخوضها اليوم الأربعاء أمام مضيفه دينامو زغرب الكرواتي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ويأتي ذلك في الوقت الذي يتوقع فيه عودة الألماني سامي خضيرة والفرنسي لاسانا ديارا للمشاركة في صفوف الفريق. وكان كاكا قد تعرض للإصابة إثر التحام مع أحد لاعبي خيتافي خلال مباراة الفريقين يوم السبت الماضي ولم يتمكن من المشاركة في تدريبات الفريق الملكي كاملة في اليومين الماضيين. وأجرى كاكا بعض التمارين في صالة الألعاب (الجيمنازيوم) الأحد ثم خضع لتمارين خفيفة الاثنين لكنه لم يصبح مستعدا للمشاركة في مباراة اليوم.

تعافي خضيرة

أما خضيرة، الذي غاب عن مباراتي الفريق الماضيتين أمام ريال سرقسطة وخيتافي فقد تعافى بالفعل من الإصابة في الظهر واستدعاه المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو. كذلك يبدو أن ديارا، الذي كان على وشك الرحيل عن صفوف الفريق في الفترة الماضية، استعاد لياقته بالشكل الكافي للمشاركة في مباراة اليوم. ويفتقد ريال مدريد جهود اللاعبين التركيين حميد ألتينتوب ونوري شاهين حيث لم يتحدد حتى الآن متى سيتعافيا من الإصابات.

مورينيو يتغيب عن مباراة فريقه أمام دينامو زغرب
هذا، وسيغيب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد عن ملعب المباراة التي ستقام اليوم الأربعاء أمام دينامو زغرب الكرواتي ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا. وغياب المدرب المثير للجدل بسبب الإيقاف الذي فرضه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لثلاث مباريات في بطولة دوري الأبطال‪،‬ إثر تصريحاته اللاذعة لحكم مباراة نهائي الموسم الماضي أمام غريمه برشلونة واتهامه بالإنحياز.
وسيقوم مورينيو بمتابعة المباراة من فندق خمس نجوم قريب من الملعب بسبب الإيقاف، وهو فندق ريجنت إسبالانيد في مدينة زغرب ومن غرفة فخمة جهزت للمدرب الكبير، ستكون تكلفتها ما يعادل 200 يورو في الليلة، وهو مبلغ كبير لغرفة في كرواتيا…!


مورينيو المعاقب!


العداء الجامايكي الشهير أوسين بولت


كاكا

مقالات متعلقة

Got