الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

بالصور:حملة لدعم إعلان الدولة الفلسطينية برام الله والضفة الغربية

كل العرب
نُشر: 13/09/11 13:19,  حُتلن: 17:41

استعدادات في الضفة الغربية ورام الله لدعم إعلان الدولة الفلسطينية واصدار اختام رسمية بهذه المناسبة

الناطق الإعلامي باسم حركة فتح أسامة القواسمي:
 
القرار الأمريكي المعلن باستخدام الفيتو ضد الطلب الفلسطيني الحق لنيل عضوية لدولة فلسطين في الأمم المتحدة سيعزز سياسة الاحتلال الإسرائيلي والاستيطان والحصار ويشجع إسرائيل للتمرد على الشرعية الدولية والاستمرار كدولة احتلال فوق القانون الدولي


تجري حاليا في الضفة الغربية الاستعدادات لدعم إعلان الدولة الفلسطينية في الأمم المتحدة الشهر الحالي، عبر طباعة القمصان التي تحمل الشعار الجديد للدولة المرتقبة، إضافة إلى إصدار أختام رسمية لهذه المناسبة. اعتبرت حركة فتح الفيتو الأمريكي المسبق في مجلس الأمن تناقضا مع قيم الحرية والعدالة التي تبشر بها الإدارة الأمريكية في العالم.



ورأت فتح أن قرار الإدارة الأميركية لا يمثل أغلبية الشعب الأمريكي الذي أسس نموذجا للتعايش، وانتصر لمبادئ الحرية وقاوم الظلم والعنصرية، وتمنت أن يؤخذ في الحسبان مصالح الشعب الأميركي مع الشعب الفلسطيني والأمة العربية وألا يخضع الرأي العام الأمريكي لتضليل المتنفذين المرتبطين بمصالح خاصة مع إسرائيل. وطالبت فتح صناع القرار في البيت الأبيض بالإنحياز للحقوق الإنسانية والعدالة ومبادىء الحرية ورؤية القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في دولة مستقلة من هذا المنظور. والانتصار لمبدأ حل الدولتين بإعتباره الحل المؤيد من المجتمع الدولي بما فيها الإدارة الأمريكية. وقال الناطق الإعلامي باسم الحركة أسامة القواسمي في بيان صحفي صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة اليوم، أن القرار الأمريكي المعلن باستخدام الفيتو ضد الطلب الفلسطيني الحق لنيل عضوية لدولة فلسطين في الأمم المتحدة سيعزز سياسة الاحتلال الإسرائيلي والاستيطان والحصار ويشجع إسرائيل للتمرد على الشرعية الدولية والاستمرار كدولة احتلال فوق القانون الدولي.

 
ختم يحمل شعار الدولة الفلسطينية الجديدة.



 سيدات طبعن على أذرعهن الشعار المقترح للدولة الفلسطينية الجديدة خلال حملة لدعم إعلانها في الأمم المتحدة الشهر الحالي

 
متظاهرون في رام الله يحملون لافتة رسم عليها بنيامين نتنياهو يدعون لدعم إعلان الدولة الفلسطينية في الأمم المتحدة الشهر الحالي.

 
قميص يحمل شعار الدولة الفلسطينية الجديدة

 
شاب فلسطيني يرفع قميصا طبع عليه الشعار المقترح للدولة الفلسطينية الجديدة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
220756.64
BTC
0.51
CNY