الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 17:01

المركز الجماهيري العربي اليهودي في يافا يفتتح السنة الدراسية

كل العرب
نُشر: 12/09/11 14:59,  حُتلن: 19:15

إبراهيم أبو شندي مدير المركز العربي اليهودي في مدينة يافا أكد على أهمية مشاركة أهالي يافا بالحفل الآني والحفلات القادمة التي تمتد على مدار السنة

الحفل عرض عرضان مسرحيان، الأولى باللغة العربية مع نجم الأطفال "فوزي موزي كركوزي" التي أداها الممثل فوزي سعيد من حيفا. وهي مسرحية موسيقية تعليمية وترفيهية للأطفال ومن ثم عرض باللغة العبرية مع الممثل موشي أوفنيك من "شارع سمسم"

افتتح المركز الجماهيري العربي اليهودي في مدينة يافا السنة الدراسية، بالتعاون مع قسم العروض في في بلدية تل أبيب- يافا باحتفال افتتاحي الذي هدف لاطلاع الجمهور الرحب على مجمل الدورات المنوعة التي يعرضها المركز للجمهور لمجمل الأجيال وخاصة صغار السن منهم.

" من خلال عرض دورات متنوعة ومختلفة لجميع الأجيال ينجح المركز الجماهيري في يافا إلى الوصول إلى عدد كبير من المشاركين والمساهمين الفعالين على مدار السنين، فمساهمة الأهل ودعم الأبناء على الانتساب والمشاركة في الفعاليات المنهجية واللا منهجية يعزز من ثروة الطفل الفكرية، النفسية، الجسدية والعلمية" إبراهيم أبو شندي مدير المركز.

مسار الحفل
افتتح الحفل إبراهيم أبو شندي مدير المركز العربي اليهودي في مدينة يافا بكلمة ترحيبية موجزة ، والتي شدد من خلالها على أهمية مشاركة أهالي يافا بالحفل الآني والحفلات القادمة التي تمتد على مدار السنة. عرض الحفل عرضان مسرحيان، الأولى باللغة العربية مع نجم الأطفال "فوزي موزي كركوزي" التي أداها الممثل فوزي سعيد من حيفا. وهي مسرحية موسيقية تعليمية وترفيهية للأطفال ومن ثم عرض باللغة العبرية مع الممثل موشي أوفنيك من "شارع سمسم". لاقت فعالية المركز العربي اليهودي الاستقبال الحار من الحضور اليافي، وقد شارك بحضوره العديد من الأهالي والأطفال المنتسبين للدورات وغير المنتسبين منهم . من الجدير بالذكر أن فعاليات من هذا النوع تساهم بتوعية ثقافية، تربوية وحتى ترفيهية بعرضها لكافة الدورات التي يقدمها المركز لجمهوره من المجتمع اليافي.

مقالات متعلقة