الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 13:01

مورينيو:ركلة الجزاء غير صحيحة لكن رونالدو لا يدعي السقوط كغيره

كل العرب
نُشر: 11/09/11 20:16,  حُتلن: 23:09

"مو" أشاد بالتنظيم الخططي لفريق خيتافي وبمدربه لويس جارسيا

مورينيو أبدى انزعاجه من حصر الصحفيين المنافسة على لقب الليجا بين ريال مدريد وبرشلونة

أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم عن عدم رضاه عن أداء فريقه امام خيتافي رغم فوزه الكبير 4-2 وتصدره لليجا في جولته الثالثة، مشيرا إلى أن ركلة الجزاء التي حصل عليها الريال "غير صحيحة".

مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو يطالب ناديه بالتعجيل في صفقة نيمار

وأوضح مورينيو في تصريحات للصحفيين أعقبت المباراة "لست سعيدا بالأداء، فزنا عن جدارة واستحقاق وسجلنا أربعة اهداف وكان بمقدورنا احراز المزيد، لكن خصمنا سجل هدفين وكان بوسعه ايضا تسجيل المزيد".

إعادة تفكير
وأشاد "مو" بالتنظيم الخططي لفريق خيتافي وبمدربه لويس جارسيا، مشيرا الى أنه "درس الريال جيدا وكان ندا صعبا". وأشار المدرب المخضرم الى أنه سيعيد التفكير في سيناريو المباراة ليحلل الأخطاء، وخاصة فيما يتعلق بإهدار الفرص السهلة.
وأبدى مورينيو انزعاجه من حصر الصحفيين المنافسة على لقب الليجا بين ريال مدريد وبرشلونة، مشددا على قوة باقي الأندية ورغبتها في الفوز مثل خيتافي أو ليفانتي، قائلا "لا يوجد فريق يشارك في مباراة بهدف الهزيمة".

ركلة جزاء
واعترف المدرب بأن ركلة الجزاء التي احتسبت لمواطنه كريستيانو رونالدو وجاء منها الهدف الثاني "غير صحيحة" حيث كانت العرقلة من خارج منطقة الجزاء، الا أنه شدد على أن المخالفة كانت واضحة وليست إدعاءا من اللاعب، قائلا "رونالدو لا يدعي السقوط مثل غيره..فهو ليس من هذا النوع من اللاعبين الذين يتحصلون على انذارات بسبب التمثيل".

 مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو يطالب ناديه بالتعجيل في صفقة نيمار

مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو يطالب ناديه بالتعجيل في صفقة نيمار

مقالات متعلقة

Got