أخبارNews & Politics

عريقات: مصممون على الحصول على عضوية فلسطين في الأمم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
17

حيفا
مطر خفيف
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
غيوم متناثرة
13

تل ابيب
غيوم متناثرة
14

عكا
مطر خفيف
17

راس الناقورة
مطر خفيف
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
14

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
غائم جزئي
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صائب عريقات: مصممون على الحصول على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، إن القيادة الفلسطينية مصممة على التوجه للأمم المتحدة من أجل الحصول على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة. جاء ذلك خلال الندوة السياسية التي نظمتها محافظة أريحا والأغوار حول استحقاق أيلول ف

عريقات:شعبنا ليس بصدد الصراع مع أي طرف بل يريد خيارا سلميا يوصله إلى حل الدولتين


قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، إن القيادة الفلسطينية مصممة على التوجه للأمم المتحدة من أجل الحصول على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة.


حل الدولتين
جاء ذلك خلال الندوة السياسية التي نظمتها محافظة أريحا والأغوار حول استحقاق أيلول فلسطين الدولة 194 في مقر المحافظة بحضور المحافظ ماجد الفتياني, والأمين العام لحزب الشعب بسام الصالحي وممثلين عن مختلف الفعاليات الرسمية والشعبية والفصائل والتنظيمات بالمحافظة.
وبين عريقات أن الاعتراف بدولة فلسطين سيحدد مرجعية المفاوضات في إطار الأمم المتحدة، وضمن إطار قانوني وجدول زمني محدد، مضيفا أن الاعتراف بفلسطين يجعل حق تقرير المصير لشعبنا حقا شرعيا, وأن فلسطين ستصبح دولة كاملة العضوية في جميع المؤسسات والمنظمات العالمية، ويصبح علينا جميعا مساءلة إسرائيل عما تقوم به من أعمال اعتقال وهدم وتجريف وحصار واستهداف للمواطن الفلسطيني والأنشطة الاستيطانية البغيضة.
وذكر أن شعبنا ليس بصدد الصراع مع أي طرف بل يريد خيارا سلميا يوصله إلى حل الدولتين، وأن منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لكل شعبنا.

كلمات دلالية
إرتفاع عدد الوفيات بالكورونا في البلاد إلى 92