الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 01:02

خسارة بيتية أليمة لهبوعيل رهط في نهاية مباراته ضد فريق شعريم

عزام الرميلي -
نُشر: 10/09/11 20:02,  حُتلن: 23:27

المدير الاداري لفريق هبوعيل رهط :هذا العام قمنا ببناء فريق جديد ليليق بمدينة رهط حيث يتركز على عدد من لاعبي اانقب ككل وتم التعاقد مع المدرب ميشل فكنين الذي يحظى بشعبيه كبرى في النقب

من تابع بداية مباراة هبوعيل رهط ضد فريق شعرييم لاحظ  السيطرة الرهطاوية على أرض الملعب، واندفاع الفريق الرهطاوي  بهجمة تلو الاخرى على الفريق الضيف. في الدقيقة 65 إنفرد الاعب زياد العثامنين بفرصة ثمينة إلا أنه أهدرها في تسديدة نحو العارضة.



خلال المبارة تم إستبدال اللاعب امين العبيد بجمعان الكملات الأمر الذي اجبر مدرب الفريق الرهطاوي بتغيير موقع لاعب الجناح الأيسر عناد ابو بلال ليصبح مهاجما. وفي الدقيقة 85 إنفرد بحارس مرمى شعرايم وسدد ضربة قوية فوق العارضة. وفي الدقيقة ال 87 من المباراة احرز فريق شعريم هدف الفوز ويعد فريق شعريم من اقوى الفرق في الدرجه ب الجنوبيه .

وفي حديث لمراسلنا مع المدير الاداري لفريق هبوعيل رهط قال: "هذا العام قمنا ببناء فريق جديد ليليق بمدينة رهط حيث يتركز على عدد من لاعبي اانقب ككل وتم التعاقد مع المدرب ميشل فكنين الذي يحظى بشعبيه كبرى في النقب هذا الشىء الذي دفع عدد كبير من الاعبيين الوفود والانخراط في صفوف فريق هبوعل رهط".

مقالات متعلقة