الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 10:02

مكابي عين ماهل جمال يحصد أول فوز له في الدرجة الثانية

احمد عزايزة مراسل
نُشر: 10/09/11 18:03,  حُتلن: 14:06

في الشوط الثاني حافظ الفريق المهلاوي على النسق السريع في اللعب وزاد من ضغطه على المرمى وسرعان ما آتى هذا الضغط بالهدف الأول في المباراة

كابتن الفريق المهلاوي صلاح ابو ليل: الحمد لله على النتيجة وعلى الفوز، كانت مباراة صعبة جدا بذلنا جهدا مضاعفا كان من المهم الفوز في أول مباراة لتثبت أقدامك في الدرجة الثانية وتحافظ على مؤازرة الجمهور

على أرض ملعب مجدال هعيمك إستضاف فريق مكابي عين ماهل جمال فريق اتحاد أبناء باقة، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب.

 

إنطلق اللقاء حذرا حيث كل فريق حاول جس نبض الاخر وقراءة طريقة لعبه، وحاول كل منهم التخطير على المرمى في محاولات خجولة إنتهت جميعها إما بيدي الحارس أو إلى خارج أرض الملعب.

سيطرة الفريق المهلاوي
مع نهاية  النصف الأول من الشوط الأول بدأ الفريق المهلاوي برفع نسق هجماته من خلال لاعب خط وسطه صلاح ابو ليل والمهاجمين قاسم لوابنه وامين حبيب الله، ورغم الضغط المتكرر على المرمى لم يفلح الفريق في هز الشباك لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي. في الشوط الثاني حافظ الفريق المهلاوي على النسق السريع في اللعب وزاد من ضغطه على المرمى وسرعان ما آتى هذا الضغط ثماره، حين مرر صلاح ابو ليل كرة إلى قاسم لوابنه في منطقة الجزاء والذي سدد كرة بين المدافعين والحارس لتسكن الكرة الشباك ويعلن عن تقدم فريقه بهدف مقابل لا شيئ في الدقيقة الرابعة والخمسين.
 
دفاع مهلاوي صلب
الهدف الثاني لم يتاخر كثيرا ما هي الا اربع دقائق حتى استطاع امين حبيب الله من تسجيل الهدف الثاني بعدما خادع الحارس بتسديدة بعيده ارتطمت بالأرض وغيرت اتجاهها لتسكن الشباك وتصبح النتيجه هدفين مقابل لا شيئ. الفريق الضيف من باقة حاول بعد الهدف الثاني تقليص النتيجة، إلا أن الدفاع الصلب للفريق المهلاوي حال دون ذلك لتنتهي المباراة بفوز مكابي عين ماهل جمال بهدفين مقابل لا شيئ.

فوز مهم
وفي حديث مع كابتن الفريق صلاح ابو ليل قال: "الحمد لله على النتيجة وعلى الفوز، كانت مباراة صعبة جدا بذلنا جهدا مضاعفا كان من المهم الفوز في أول مباراة لتثبت أقدامك في الدرجة الثانية وتحافظ على مؤازرة الجمهور". وأضاف:" الفوز كان فوزا رائعا له مذاق خاص في مباراة بيتيه تعتبر على الرغم من اننا لم نلعب على ملعبنا البيتي وهذا امر مخيب للجمهور المهلاوي والذي استمر في متابعتنا من نهاية الموسم الماضي خصوصا في المبارتين الحاسمتين أمام دبوريه وأبناء عرابه، نحن سنلعب كل مباراة وسننتظر النتائج اولا باول ونتمنى أن ننهي الموسم بشكل مشرف يليق بإسم الفريق وقرية عين ماهل .
 

مقالات متعلقة