الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 03:01

بيان مجلس طلاّب النّاصرة البلدي الموحّد بمناسبة افتتاح السّنة الدراسيّة

كل العرب
نُشر: 09/09/11 14:16,  حُتلن: 14:22

أبرز ما جاء في البيان:

مجلس طلاّب النّاصرة البلدي الموحّد يشدد ، في هذه الأيّام، على ضرورة انتخاب مجلس طلابيّ

جاء في بيان مجلس طلاّب النّاصرة البلدي الموحّد بمناسبة افتتاح السّنة الدراسيّة الجديدة الذي عمم على وسائل الاعلام:" تُفتتح، في هذه الأيّام ، السّنة الدراسيّة الجديدة 2011-2012، في أجواء تعمّ فيها الفرحة والنشاط والتفاؤل، وهنا يتقدم مجلس طلاّب النّاصرة البلدي الموحّد، بالتهنئة لعموم الطلّاب العرب وطلبة مدينة النّاصرة بالأخصّ، بمناسبة إفتتاح السِّنة الدراسيّة الجديدة".

مدرسة شيزاف في حيفا تفتح أبوابها لإستقبال الطلاب بأجواء احتفالية ومميزة


وتابع البيان: ويتمنّى أعضاء المجلس أن تكون هذه السِّنة الدراسيّة، موفّقة وفاتحة خير لمُجتمع ناجح ومتألّق خالٍ من مظاهر العنف، وأن يكون التّسامح سبيلاً ينتهجه الجميع عند التعامل مع الآخرين، وأن يلبّي طلاب وطالبات مدينة الناصرة، في هذه المناسبة، دعوة المجلس ورجاؤه بخلق مجتمعًا نصراوياً متميزاً وخالٍ من العنف.
وأضاف البيان: كما ويشدّد مجلس طلاّب النّاصرة البلدي الموحّد، في هذه الأيّام، على ضرورة انتخاب مجلس طلابيّ في المدارس الإعدادية والثانوية في المدينة، وذلك من أجل خلق وسيلة حوار وتواصل بين جميع الطلاب من مختلف المؤسسات التعليمية وهيئة مساعدة في اتّخاذ القرارات بما يخصّ شؤون الطّلبة. نتقدّم مرّة أخرى بالتهنئة بمناسبة افتتاح السّنة الدراسيّة الجديدة سائلين المولى أن يمدّكم بالتّوفيق والنجاح, وكلّ عام والجميع بخير.

مقالات متعلقة