الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

قسم التمريض بكلية الطب والعلوم بجامعة النجاح الوطنية يعقد لقاءً تعريفيا لطلبته

ديالا جويحان -
نُشر: 08/09/11 18:22,  حُتلن: 12:48

الطلبة أبدوا إعجابهم بالكلية وطرق التدريس وما يتاح لهم من امكانيات

د. القيسي نظمت للطلبة الجدد زيارة تعريفية لمكتبة الجامعة بالحرم الجديد بالإضافة لشرح عن كيفية الحصول على المقالات العلمية

قامت د. عائدة أبو السعود القيسي، رئيسة قسم التمريض والقبالة بكلية الطب وعلوم الصحة وأعضاء الهيئة التدريسية أ. مهدية الكوني، أ. نجوى صبح، أ. شروق قادوس، أ. سماح اشتية، أ. نزار سعيد باستقبال طلبة سنة أولى تمريض للتعريف بالكلية وقوانين وأنظمة الجامعة والكلية وكيفية إستخدام مرافق الجامعة بما فيها المختبرات والتي تشمل مختبر أساسيات مهنة التمريض والتقييم الصحي والاتصال والتواصل والحاسوب والصحة النفسية. وفي بداية اللقاء رحبت د. القيسي بالطلبة الجدد وتمنت لهم حياة أكاديمية مميزة، وتطرقت د. القيسي ايضا الى تعريف الطلبة بمبنى كلية زايد للتمريض الجديدة بالجامعة والتي بدأ التدريس بها بداية هذا العام وثمنت دور دولة الامارات العربية المتحدة بدعم التمريض بالجامعة، وقدمت شرح حول الهيكلية الجديدة لكلية الطب وعلوم الصحة.


 
كما نظمت د. القيسي للطلبة الجدد زيارة تعريفية لمكتبة الجامعة بالحرم الجديد بالإضافة لشرح عن كيفية الحصول على المقالات العلمية من خلال المواقع البحثية العالمية، كما حثت د. القيسي الطلبة على حسن التعامل مع الزملاء والهيئة التدريسية والتمتع بالأخلاق الحميدة عند التعامل مع المرضى وذويهم في المستقبل، كما حثت الطلبة للعمل بجدية واخلاص وتفانٍ لرفع مستوى مهنة التمريض في فلسطين.
 

مقالات متعلقة