الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

مدرسة السلام الابتدائية مجدالكروم تفتتح السنة الدراسية بنكهة خاصة

كل العرب
نُشر: 08/09/11 16:10,  حُتلن: 17:03

المربية نجيبه سرحان مديرة المدرسة اثنت على جهود المعلمتين طيلة فترة تدريسهن للطلاب وعلى علاقتهن الطيبة مع الزملاء الطلاب والعاملين وتمنت لهن الصحة والسلامة

افتتحت مدرسة السلام مجد الكروم أبوابها أمام طلابها ومعلميها معلنة إنطلاق العمل التربوي من هذا العام الدراسي الجديد وكما اعتاد طلاب هذه المدرسه، قامت إدارتها ومعلميها بالترحيب الحار واحتضان الطلاب. 



ولكن في هذا العام ازداد افتتاح السنة الدراسية محبة وألفة اذ قامت مديرة المدرسة المربية نجيبه سرحان بدعوة كل من المربيتين شيخه حمدان وعفاف أبو سمره اللتان خرجتا هذا العام الى التقاعد المبكر وتكريماً لعطائهن على مدار سنوات عدة في هذه المدرسة وخاصة في تأسيس الطلاب في المراحل الأولى من دراسة المرحلة الابتدائية تم إعطاءهن شرف افتتاح العام الدراسي الجديد كما اعتدن في السابق.
 
العلاقات الأخوية
فقد دخلن غرف التدريس وتحدثن مع الطلاب وقاموا بالفعاليات الخاصة ببداية الدراسة. كما قام زملاء المربيات بتهنئتهن بخروجهن الى التقاعد وقدموا لهن باقات من الورود تحمل في عبيرها التمنيات بدوام الصحة العافية والعطاء وبالمقابل أشادت المربيتين المتقاعدتين بالهيئة المدرسية كافة من إدارة ومعلمين ومعلمات إذ تكونت وتجددت عبر الأعوام العلاقات الأخوية بين الطرفين.
 
تقديم الدعم
وكما قامت المعلمتين بالتأكيد على أنهن مستعدات الى أي دعم تحتاجه المدرسة ولا سيما أنهن صاحبات باع طويل بتربية وتأسيس الطلاب وصاحبات خبرة غنية ولن يقصرن في إعطاء أية نصائح أو أراء قد تعود بالفائدة على طلاب المدرسة. أما المربية نجيبه سرحان مديرة المدرسة قد اثنت على جهود المعلمتين طيلة فترة تدريسهن للطلاب وعلى علاقتهن الطيبة مع الزملاء الطلاب والعاملين وتمنت لهن الصحة والسلامة ودوام تدفق روح العطاء وبأن يعشن حياة جديده مليئة بالحب والسلام واستمرار دعمهن لأبناء مجتمعهن في مجالات أخرى تعود على الجميع بالفائدة.
كما نوهت مديرة المدرسة على أنه سيتم إقامة حفل تكريم يليق بمقامهن الرفيع كما قد أقامت إدارة المدرسة سابقاً لكل معلميها اللذين قد تقاعدوا. وأضافت نجيبه سرحان مديرة المدرسه بأنها على يقين بأن المربيات شيخه حمدان وعفاف أبو سمره ستبقيان من أفراد أسرة مدرسة السلام حتى بعد خروجهن للتقاعد.

مقالات متعلقة