الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:02

راسم عواد: أُطالب بلدية الناصرة بتطوير الحي الشرقي المنسي

كتب وصور: نزار
نُشر: 07/09/11 16:05,  حُتلن: 21:23

المواطن النصراوي راسم عواد لموقع العرب:

اطالب المسؤولين في بلدية الناصرة الاهتمام بمشاكل الحي وحلها

لم نر اي تحرك من البلدية بالنسبة لهذا الحي العريق وما نتأمله من البلدية ان تدعم حينا وتعبد شوارعنا وتكترث قليلاً لمعاناتنا كما تفعل مع السكان في الأحاء الاخرى

"سنوات طويلة ونحن نُطالب بلدية الناصرة بتطوير وتعبيد الشارع في الحي الشرقي او ما يعرف بـ( شارع الشهداء) في المدينة" هذا ما قاله المواطن النصراوي راسم عواد الذي يسكن في الحي الشرقي، معبراً عن سخطه واستنكاره، من تجاهل بلدية الناصرة لأبناء المدينة، الذي يقوم بواجبهم اتجاهها ويطالب بترميم وتصليح عبارة الصرف الصحي التي تفيض منذ سنوات في الحي وينبثق منها رائحة كريهة التي تزعج اهالي الحي وعابري السبيل وخاصةَ طلاب المدارس اثناء توجههم الى دراستهم صباحاً، وخلال عودتهم من مقاعدهم الدراسية بعد انتهاء دوامهم بعد الظهر، مع العلم ان في الشارع نفسه تقع مدرسة اورط التكنولوجية، وعلى مقربة منه مدرسة الحرش الابتدائية.



وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع المواطن النصراوي راسم عواد قال:" للأسف الشديد نحن نتحدث على شارع  الشهداء في الحي الشرقي واطالب المسؤولين وبلدية الناصرة بترميم وتعبيد الشارع كما واطالب بتصليح عبارة الصرف الصحي التي تطلق رائحة كريهه والتي بحاجة لتصليح منذ عشرات السنين ونسبة الفيضانات متكررة يومياً، حيث يقومون بتصليح العبارة لفترة قصيرة ومؤقته ومن ثم تركها لعدة اشهر بدون تصليح".


عواد: نطالب بتطوير الحي الشرقي
واضاف عواد قائلاً:" توجهنا للبلدية مرات عددية، ولم نر اي تحرك من البلدية بالنسبة لهذا الحي، فعبارة الصرف الصحي تنطلق منها روائح دماء ربما هي دماء المواشي التي ذبحت خلال فترة الاعياد، وها هي تجف لتزداد رائحها يوماً بعد يوم.
وتابع عواد:"نتأمل من البلدية الاهتمام بحيّنا العريق، الحي الشرقي، كما تهتم لباقي الاحياء وتدعمهم، ونتوقع منها تلبية خدمات الجمهور ومطالبهم ونحن اليوم لا نستطيع العيش بهذا الوضع. فهذا الحي يتعرض لأفظع حالات الإهمال. كما اننا سنعمل على تشكيل لجنة لأهالي الحي من اجل العمل على نيل وأخذ الخدمات الأساسية لبلد يطيب العيش فيها كما يدعون!".

تعقيب بلدية الناصرة:
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، مع علي سلام، القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة، ومسؤول قسم الهندسة فيها:"ان المواطن راسم عواد لم يتوجه لقسم الهندسة أبداً، ولم يشتك من القضية التي يعاني منها، كذلك الامر بالنسبة لسكان الحي في المنطقة المذكورة، ولهذا السبب لم يكن لبلدية الناصرة علم بما يجري هناك، ومن هنا أدعو راسم الى زيارة قسم الهندسة في البلدية، او زيارتي لنتمكن من دراسة الأمر، ولنتشارك من اجل حل المشكلة التي يعاني منها.
واضاف علي سلام لموقع العرب:"نحن في بلدية الناصرة نعمل ليلاً نهاراً من اجل راحة الجمهور، ولتكن الناصرة بلداً يطيب العيش فيه".

 
المواطن راسم عواد

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
242325.96
BTC
0.53
CNY