الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 05:01

إيطاليا تسحق سلوفينيا (1-0) ضمن تصفيات يورو 2012

كل العرب -الناصرة
نُشر: 06/09/11 23:17,  حُتلن: 11:53

المنتخب الإيطالي بدأ اللقاء بقوة وبضغط كامل على الدفاعات السلوفينية مع بعض الفرص المُهدر من جانب مونتوليفو وجوسيبي روسي بجانب الثلاث خشبات خاصة الاخير الذي لم يستغل الفرص المتاحة له أمام المرمى

أنهى الآتزوري سريعاً الحديث حول وصوله لنهائيات الأمم الاوروبية في بولندا وأوكرانيا 2012 بعد أن حقق فوزه السابع في المجموعة الثالثة على حساب سلوفينيا بهدف جيامباولو بادزيني في الدقيقة 84 من زمن المباراة ليرفع رصيده لـ22 نقطة.

وابتعد عن صاحب المركز الثاني "صربياً " بفارق 8 نقاط ليترك الصراع محتدماً بين ثلاثة منتخبات على مركز الوصافة. بدأ المنتخب الإيطالي اللقاء بقوة وبضغط كامل على الدفاعات السلوفينية مع بعض الفرص المُهدر من جانب مونتوليفو وجوسيبي روسي بجانب الثلاث خشبات، خاصة الاخير الذي لم يستغل الفرص المتاحة له أمام المرمى. بينما اقتصرت محاولات سلوفينيا على اجتهادات طفيفة بدأت من الدقيقة 20 بتسديدة على حدود منطقة الجزاء أبعدها حارس الآتزوري بوفون بصعوبة. وطالب المنتخب الإيطالي بركلة جزاء منتصف الشوط الاول بعد تمريرة خادعة من كاسانو لتياجو موتا لكن الحكم رأى أنه لا يوجد احتكاك بين موتا ومدافع المنتخب السلوفيني.

مقالات متعلقة

Got