الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

فريق الأهلي أم الفحم يدفع ثمن هبوطه من الدرجة الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 06/09/11 13:44,  حُتلن: 15:15

مدير إخاء أم الفحم نبيل حلوق يؤكد أن فريقه غير مدين للاعب أو مدرب وأنه تم تجهيز فريق قوي لينافس على بطاقة الارتقاء الوحيدة الى الممتازة

دفع فريق الأهلي أم الفحم ثمن هبوطه من الدرجة الممتازة فتم نقله للعب في المنطقة الجنوبية، بسبب كثرة عدد الفرق في المنطقة الشمالية، وخلال ذلك اتحد مع بلدي أم الفحم وأطلق على الفريق الموحد أسم "إخاء أم الفحم".


عنان فرو

تهديدات
وتتناقض الآراء في أم الفحم كون الفريق سيلعب في المنطقة الجنوبية، فالبعض يرى أن فرق المنطقة الجنوبية مجهولة له عدا عن السفريات المتعبة الى أماكن بعيدة واجراء المباريات في توقيت مبكّر، أما البعض الآخر فيرى أن تجربة مدربه ابراهيم أبو رقيّق في المنطقة الجنوبية ستصب في صالح الفريق. يذكر أن أبو رقيّق حضر الى أم الفحم بعد تنازل المدرب طال بنيا عن تدريبه ، لما أسماه تهديدات من أشخاص مجهولين ينتمون الى فريقه السابق مكابي أم الفحم في أعقاب ربحه دعوى قدمها ضد الفريق.

المنافسة على بطاقة الإرتقاء
مدير إخاء أم الفحم نبيل حلوق يؤكد أن فريقه غير مدين للاعب أو مدرب وأنه تم تجهيز فريق قوي لينافس على بطاقة الارتقاء الوحيدة الى الممتازة. وأشار نبيل الى أن فريقه سيطلب اجراء المباريات البيتية مساء السبت أو الأحد للاستفادة من الاضاءة في استاد السلام فاللعب خارجه في الموسم الماضي كلفه خسارة نحو نصف مليون شيكل.

المدرب: ابراهيم أبو رقيّق
الادارة: حمودة أسدي ، نبيل حلوق ، كمال فهمي ، محمد عصام ، محمد حلمي ، محمود غليون ، رياض أبو رعد ، محمد نظمي ، توفيق جبارين ، صادق جبارين وكمال أمين.
الميزانية: 550 ألف شيكل
لاعبون انضموا: حاتم كريّم ، كارم شبل ، فؤاد خير الدين ، ليئور رافينوفيتش ، ألكسيس فاينشاين ، أحمد غليون ، هيثم محاجنة ، علي فتحي ، كفير ليفوفيتش ، سمير عبد الحي وعيدان دافيد.
لاعبون بارزون آخرون: عنان فرو، محمد علي سليم، موسى شعبان، علي سليم، أمير غدير وحمادة البعل.
لاعبون تركوا: نير كوهين، فريد طاهر، كامل جبارين، ميخا شوشان، سانتياجو جيرمان، محمد أبو ريا، حاي أتياس، رامي خاليس، ياو ناييركو، نناد سافيتش، جيل أوفيك، يوسي جناح، عامي جيلبيرت، عمر غرة وأمير ذياب.

مقالات متعلقة