الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

لاعب وسط نادي روما فيرناندو جاجو ليس نادماً على مغادرة مدريد

كل العرب
نُشر: 06/09/11 09:06,  حُتلن: 14:53

جاجو سيكون متواجداً مع فريقه الجديد يوم السبت المقبل عندما يستضيفون كالياري على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما إلا أن مشاركته بشكل أساسي من عدمه لم تتضح بعد

أكد لاعب الوسط الأرجنتيني لنادي روما فيرناندو جاجو أن قرار إنضمامه لفريق العاصمة الإيطالية لم يصاحبه أي نوع من أنواع الندم على رحيله عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد نافياً وجود أي مشكلة مع مدربه السابق جوزيه مورينهو.

 

وقال جاجو في تصريحاته لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" :" ليس هناك أي مشكلة مع جوزيه مورينهو، لقد اتخذ قراره بالإستغناء عني وقمت أنا باختيار قراري بالإنضمام إلى روما، لقد رحلت عن مدريد في حالة جيدة، بدأت هناك بثقة عالية ومشاركة أساسية وفزت بلقب معهم لكن الإصابة لم تتيح لي أي أماكن في التشكيل الأساسي للميرينجي". وتابع:" لويس إنريكي يمتلك أفكار جيدة للغاية يريد تنفيذها ويتحدث الإسبانية جيداً وهو الشئ الذي سيساعدني في التأقلم مع الفريق سريعاً وبشكل أفضل من السابق ".
يُذكر أن جاجو سيكون متواجداً مع فريقه الجديد يوم السبت المقبل عندما يستضيفون كالياري على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما إلا أن مشاركته بشكل أساسي من عدمه لم تتضح بعد.

مقالات متعلقة

Got