الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 21:02

افتتاح العام الدراسي في مدرسة غرناطة الثانوية في كفركنا

كل العرب
نُشر: 06/09/11 14:46,  حُتلن: 17:47

جبريئلي: المجلس المحلي على استعداد تام لمد يد العون للكلية والمدرسة لكي يوفيها حقها ويساهم في تطوير هذا الصرح العلمي

افتتحت مدرسة غرناطة الثانوية في كفركنا يوم السبت أبوابها بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد 2011/2012 بانتظام حيث توافد الطلاب إلى ساحة المدرسة بأجواء طيبة وحماسية. ورحبت المربية فهيمة أمارة مديرة مدرسة غرناطة بالطلاب والهيئة التدريسية وعبرت عن سعادتها بعودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة متمنية لهم سنة دراسية مثمرة وناجحة على أمل أن يتمتع الطلاب بالحيوية والنشاط لبدء السنة الدراسية الجديدة. كما تم استقبال الطلاب الجدد لصفوف التاسع والعاشر وزودوا بالتعليمات الكافية والدعم التام من قبل الإدارة والهيئة التدريسية كي يتأقلموا على أحسن وجه في المدرسة.

كما عقدت الإدارة اجتماع للهيئة التدريسية للبت في التخطيط للفصل الأول من برامج منهجية وغير منهجية وتناول الاجتماع موضوع التزام الطالب بقوانين ودستور المدرسة وأهمية تطبيقه وبالمقابل تطرقت إلى حقوق الطالب بما في ذلك تعزيزه وإعطائه الدعم والتشجيع في تحقيق ذاته وتوجيهه لاختيار التخصص المناسب له من التخصصات الموجودة في المدرسة وهي الجرافيكا، التمريض، علم النفس، الاتصال، البيئة والإدارة.

جو احتفالي
ذلك واستقبلت المدرسة اليوم رئيس اللجنة المعينة في مجلس كفركنا ايلان جبريئلي وطاقم المجلس الذي يتألف من السيد أمارة ،مدير عام المجلس، راغب عباس، مدير قسم الشؤون الاجتماعية، صلاح عباس ،مدير قسم الصحة ووائل حكروش، في جو احتفالي حيث رحب الدكتور طه أمارة بهم وأعرب عن تقديره للجهود الذي يبذلها المجلس المحلي في سبيل تطوير مسيرة التربية والتعليم في بلدة كفركنا.

رفع مستوى العلم
كما وشدد على أهمية التعاون بين كلية غرناطة والمجلس المحلي لكي يعود بالفائدة على الطلاب. هذا وبارك جبريئلي للدكتور أمارة بمناسبة تسجيل خريجي الجامعات الأردنية المسجلين عن طريق كلية غرناطة في سجل العاملين الاجتماعيين بهدف الحصول على رخصة لمزاولة المهنة ، مؤكدا على دور الكلية في تنمية وتطوير المجتمع، وأشاد بعمل وانجازات الدكتور أمارة قائلا أن عمل الكلية مهم جدا لرفع مستوى العلم في البلدة خاصة والمجتمع العربي عامة. وأضاف أن المجلس المحلي على استعداد تام لمد يد العون للكلية والمدرسة لكي يوفيها حقها ويساهم في تطوير هذا الصرح العلمي.
 

مقالات متعلقة