الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

التجمع بمجدالكروم: بالرغم من الصعاب لا نزال نؤمن أن بقريتنا ما يستحق الحياة

محاسن ناصر -
نُشر: 04/09/11 14:47,  حُتلن: 18:04

اعضاء التجمع الوطني الدمقراطي :

لا يخفى على أحد الصعوبات الجمة التي تواجهها مؤسساتنا والتي تشكل جزءاً من تلك التي تواجهها السلطة المحلية

لا يسعنا إلا أن نحافظ على الأمل لأننا لا نزال نؤمن أن في هذا البلد "ما يستحق الحياة" والتضحية

الأشكالات والتغيرات لن تثنينا عن دعم أي موقف, مبادرة, قرار أو عمل من شأنه أن يخدم مؤسساتنا بغض النظر عن المواقف السياسية والحزبية تنفيذاً لتعهدنا بتفضيل مصلحة مؤسساتنا وبلدتنا على أي مصلحة أخرى

بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة بعث اعضاء التجمع الوطني الدمقراطي في مجلس مجد الكروم الدكتور محمد خطيب والدكتور محمد كنعان برسالة تهنئة لمدراء المدارس في القرية جاء بها :



حضرات مدراء المدارس المحترمين..
نايف فرحات – مدرسة الشاغور الثانوية، حسين سريس – المدرسة الأعدادية، نزار زرقاوي – مدرسة عمر بن الخطاب الأبتدائية، نجيبة سرحان – مدرسة السلام الأبتدائية،أنور فرحات – مدرسة المتنبي الأبتدائية، تحية طيبة وبعد...
نتقدم الى حضراتكم وجميع أفراد الطاقم العامل في مؤسستكم والطلاب الأعزاء بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد وبداية السنة الدراسية الجديدة سائلين المولى أن يعيد هذا العيد بالخير والسعادة وأن تكون السنة الدراسية الجديدة ناجحة مليئة بالعطاء والأنجازات وكل عام وأنتم بألف خير.

المواضيع المتعلقة بالطلاب والمدارس
لا يخفى على أحد الصعوبات الجمة التي تواجهها مؤسساتنا والتي تشكل جزءاً من تلك التي تواجهها السلطة المحلية من حيث قدرتها على توفير احتياجات المؤسسات المحلية رغم محاولاتها الحثيثة للقيام بهذه المسؤولية. ونحن إذ نعي جيداً تلك المصاعب, لم نتوان للحظة عن عمل ما نستطيع وضمن قدراتنا ومسؤوليتنا كأعضاء مجلس, متجاوزين كل الخلافات في الرأي والتوجه, للمساهمة في خلق واقع أفضل في مجلسنا ومؤسساتنا كافة, وقد نجحنا في بعضها, في حين لم يوافينا الحظ في بعضها الآخر. فقد واكبنا العديد من المشاريع والمبادرات وأهمها مشروع "حاسوب لكل ولد", طلبات الصفوف المتنقلة (الكرافانات) وتوفيرها, مناقصات العلوم (المختبرات) والحواسيب, تقديم الطلبات لمفعال هبايس لسنة 2011, وغيرها من المواضيع المتعلقة بالطلاب والمدارس.

توفير الأحتياجات المطلوبة
وفي الأسبوعين الأخيرين بادرنا وحاولنا جاهدين التوصل الى اتفاق مع الموظفين الذين أعلنوا الأضراب لتحصيل حقوقهم المتمثلة بالأساس بدفع الرواتب المتأخرة, وذلك من أجل استكمال التحضيرات للسنة الدراسية وتوفير الأحتياجات المطلوبة لأفتتاح المدارس, ولكننا لم ننجح حتى الآن حيث ترفض لجنة الموظفين (على الأقل) إعادة الموظفين الذين يعالجون هذا الموضوع.
لكن كل هذه الأشكالات والتغيرات لن تثنينا عن دعم أي موقف, مبادرة, قرار أو عمل من شأنه أن يخدم مؤسساتنا بغض النظر عن المواقف السياسية والحزبية تنفيذاً لتعهدنا بتفضيل مصلحة مؤسساتنا وبلدتنا على أي مصلحة أخرى.
في النهاية, لا يسعنا إلا أن نحافظ على الأمل لأننا لا نزال نؤمن أن في هذا البلد "ما يستحق الحياة" والتضحية, وندعو الجميع للتكاتف والتعاون لما فيه مصلحتنا جميعاً ومصلحة مؤسساتنا آملين أن يعود رمضان المبارك والعيد السعيد والسنة الدراسية وحالنا أفضل
كل عام وأنتم بألف خير
باحترام : أعضاء المجلس المحلي – التجمع الوطني الدمقراطي/د. محمد نمر خطيب وال...د. محمد كنعان .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241743.38
BTC
0.53
CNY