الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:02

تيفيز: سأظل القائد والرمز للسيتي والآن أنا في حالة فنية وبدنية جيدة جداً

كل العرب-الناصرة
نُشر: 03/09/11 19:48,  حُتلن: 11:24

كارلوس تيفيز: الآن أنا في حالة فنية وبدنية جيدة جداً وأعتقد أنني سألعب قريباً ولا أعتقد أنني فقدت مكاني لأن تيفيز ما زال قائداً ورمزاً كبيراً للفريق

وصف المهاجم الأرجنتيني "كارلوس تيفيز" نفسه بـ "القائد والرمز" لنادي مانشستر سيتي، وذلك كان تعقيباً على التقارير التي أفادت بأن المدرب "مانشيني" سيحرم الأباتشي من شارة القيادة وسيمنحها للمدافع البلجيكي "كومباني".

 
كارلوس تيفيز

وفي الوقت ذاته، أكد مصدر مسؤول في النادي الثري على أن كومباني سيتم رفع شأنه إلى نقيب للقائد بدل من العائد من الإيقاف "الحبيب كولو توريه"، وذلك سيكون بمثابة المكافأة له بعد ظهوره بمستوى استثنائي في الموسم الماضي الذي تحمل من خلاله أعباء خط الدفاع في ظل غياب توريه الذي لم يركل الكرة منذ ديسمبر الماضي. وقال كارليتوس للصحفيين: "الآن أنا في حالة فنية وبدنية جيدة جداً، وأعتقد أنني سألعب قريباً ولا أعتقد أنني فقدت مكاني لأن تيفيز ما زال قائداً ورمزاً كبيراً للفريق". الجدير بالذكر أن مانشيني نفى أمس الجمعة وجود أي مشكلة بينه وبين تيفيز، حيث أكد بأنه سيعتمد على الدولي الأرجنتيني في المرحلة القادمة ولم يتحدث عن قضية شارة القيادة، وهذا يُثبت صحة كلام تيفيز.

مقالات متعلقة

Got