جامعات / مدارسStudents

لجنة اقرأ العزير-رمانة تنظم لقاء للطلاب الجامعيين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متناثرة
19

تل ابيب
غيوم متناثرة
20

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
غيوم متفرقة
19

ايلات
غائم جزئي
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اقرأ في العزير- رمانة تنظم لقاءاً للطلاب الجامعيين وتحتفل بإنطلاق اللجنة في البلدة

نظمت لجنة اقرأ المحلية في قريتي العزير- رمانة لقاءً جمع الطلاب الجامعيين تخللته مأدبة إفطار جماعي تم الإعلان فيه عن انطلاق لجنة اقرأ المحلية في البلدة،

 رئيس المجلس الإقليمي البطوف د.رياض خطيب حضر اللقاء وبارك هذه الخطوة وأبدى استعداد المجلس للتعاون ودعم اللجنة


نظمت لجنة اقرأ ال محلية في قريتي العزير- رمانة لقاءً جمع الطلاب الجامعيين تخللته مأدبة إفطار جماعي تم الإعلان فيه عن انطلاق لجنة اقرأ المحلية في البلدة، تم دعوة الطلاب خلالها إلى المساهمة في تعزيز عمل اللجنة والسعي لحمل هموم الطلاب الجامعيين ومساندتهم والعمل على تطوير البلدتين والنهوض بهما .

وبعد أن تناول الطلاب طعام الإفطار افتتح اللقاء بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها على الحضور الأخ جلال خلايلة، أما عريف اللقاء الطالب إبراهيم خطيب فأشار إلى أن لجة اقرأ في البلدة ستسعى بمشيئة الله تعالى لدعم الطلاب الجامعيين والنهوض بالبلدة مناشداً الطلاب بمد يد العون في سبيل انجاز هذا العمل، والمبادرة بوضع اقتراحات والمشاركة الفاعلة للرقي بالبلدة، وذكر أن اقرأ بدأت بمشروع تبديل كتب مدرسية، وتعد لاستقبال العام الدراسي وإعداد خطة سنوية .
بناء المجتمع
الكلمة المركزية ألقاها الشيخ محمود خطيب الذي شدد على دور الشباب الهام في بناء المجتمع وبناء الأمم لأنهم عماد الأمة. وأثنى على فكرة إقامة اقرأ المحلية لأن انطلاقها جاء ليحوي الطلاب الجامعيين بهدف التعاون على الخير ونبذ كل أصناف العائلية والحمائلية, والحض على الأخوة وروح التعاون والمحبة . هذا وحضر اللقاء رئيس المجلس الإقليمي البطوف د.رياض خطيب الذي بارك هذه الخطوة وأبدى استعداد المجلس للتعاون ودعم اللجنة. واختتم اللقاء بإقامة صلاة المغرب، وأعرب الطلاب عن سعادتهم بهذه الخطوة وابدوا استعداداً منقطع النظير للتعاون في سبيل إنجاح عمل اقرأ.

كلمات دلالية
50 ألف مصلٍ ادوا صلاة الجمعة في رحاب الأقصى