الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

الشرطة الجماهيرية تشارك بافتتاح العام الدراسي بمعايدة وتوزيع نشرات ارشادية

عبد حسين- مراسل
نُشر: 03/09/11 11:01,  حُتلن: 13:12

الشرطة الجماهيرية قامت بتوزيع نشرة ارشادية للسفر الآمن في السيارة وهدية رمزية لجميع طلاب الصف الاول

قائد شرطة مسغاف يورم ازولاي ونائبه  قاما بجولة معايدة على جميع المدارس  وتوزيع بطاقات معايدة لحضرة مدير المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية والعاملين والطلاب

في كل سنة من افتتاح العام الدراسي يقوم مسؤول قسم الشرطة الجماهيرية جمال عطيلة مع المتطوعين بمشاركة الطلاب بافتتاح السنة الدراسية الجديدة. إذ في ساعات الصباح الباكر تفرق المتطوعون على ممرات المشاة بالقرب من المدارس لمساعدة عبور الطلاب وايقاف المركبات المارة من قبل الشرطي حتى يتمكن الطلاب من عبور آمن . أما القسم الاخر من الشرطة فقد قام بمساعدة الطلاب بعبور شارع 805  الذي يفصل حي الخلة عن القرية الذي يعبره عشرات الطلاب في ساعات الصباح وفي ساعات العودة من المدارس .



وقامت الشرطة الجماهيرية بتوزيع نشرة ارشادية للسفر الآمن في السيارة وهدية رمزية لجميع طلاب الصف الاول وتتضمن هذه النشرة عدة امور هامة منها المقعد المناسب لطفل اثناء السفر في المركبة ووضع حزام الامان اثناء السفر الذي يقلل الضرر من حوادث طرق وامور اخرى.
وقام قائد شرطة مسغاف يورم ازولاي ونائبه يوسي فكنيك بجولة معايدة على جميع المدارس وتوزيع بطاقات معايدة لمدير المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية والعاملين والطلاب جاء في مضمونها: "بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة وحلول عيد الفطر السعيد نتقدم اليكم باحر التهاني والتبريكات ونتمنى لكم سنة دراسية ناجحة ومثمرة وكل عام وانتم بخير مقدمة من قائد شرطة مسغاف يورم ازولاي ورجال الشرطة العاملين فيها".
 

 

مقالات متعلقة