الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:01

اليونان تقهر اسرائيل بعد فوزها بهدف نظيف وصحف اسرائيلية نؤكد ضعف المنتخب

كل العرب
نُشر: 02/09/11 18:55,  حُتلن: 20:55

هذه الخسارة حطمت الحلم والآمال الاسرائيلية لبلوغ بطولة كأس الأمم الاوروبية اليورو 2012

أكبر الصحف الرياضية الاسرائيلية تؤكد ان الاسرائيلي كان سيئاً للغاية وقدم اداء ضعيفاً

خسر منتخب إسرائيل في مباراته البيتية التي اقيمت في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم امام منتخب اليونان ضمن تصفيات بطولة الأمم الأوروبية يورو 2012، في اللقاء الذي اعتبر انه مهم جدا، بالنتيجة 1:0 سجله المهاجم المخضرم في المنتخب اليوناني نينس في الدقيقة 60 من زمن المباراة.


وشهد ملعب بلومفيلد الدولي في رمات جان هذه المباراة التي حطمت الحلم والآمال الاسرائيلية لبلوغ بطولة كأس الأمم الاوروبية اليورو 2012، في الوقت الذي أكدت فيه التقارير الرياضية الصادرة عن اكبر الصحف في البلاد، ان لعب المنتخب الاسرائيلي كان سيئاً للغاية.

التسديدة الاولى لإسرائيل في الدقيقة 72
وذكر موقع "وان" الرياضي الاسرائيلي، ان التسديدة الاولى للمنتخب الاسرائيلي على مرمى اليونان جاءت فقط عند الدقيقة 72 من زمن المباراة، الا ان الكرة ارتطمت في العارضة! وبدى واضحاً ان غرفة الاخبار في موقع "وان" الرياضي العبري، ناقمة من هذه الخسارة الاليمة التي لم تكن متوقعة، نظراً للإستعدادات المكثفة التي اجراها المنتخب الاسرائيلي لهذا اللقاء، والتأكيدات بفوز كاسح له من قبل اللاعبين والمدرب فيرنانديز الفرنسي، وظهر ذلك من خلال الكلمات المؤثرة التي كتبت في الخبر، الذي لم يحمل اسم مراسل للموقع، انما لسان حال غرفة الاخبار فيه، وذكرت في خبرها ان المنتخب الاسرائيلي كان ضعيفاً جداً، ولم يقدم العرض والمستوى المطلوب منه، مشيرين ان حتى المعسكر اليوناني لم يكن افضل بكثير، انما استغل الضعف الاسرائيلي ليكسب 3 نقاط اخرى في رصيده.
واكد كاتب الخبر، ان منتخب كالمنتخب الاسرائيلي لا يليق بالمشاركة في بطولة عالمية كبطولة كأس الامم الأوروبية!!



عقاب السبت
وعنون موقع وان خبر الخسارة الاليمة بـ " عقاب السبت " !، كون يوم السبت هو اليوم الديني المقدس لدى الديانة اليهودية، وان هذه الخسارة التي جاءت مع حلول عشية هذا اليوم الذي يبدأ مساء الجمعة بمثابة عقاب من السماء.

مقالات متعلقة

Got