الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 14:02

تشابي ألونسو: ريال مدريد قادر على منافسة برشلونة وأتعلم الكثير من مورينيو

كل العرب
نُشر: 02/09/11 11:55,  حُتلن: 12:32

تشابي ألونسو:

لدي علاقة وطيدة بالمدرب الرائع مورينيو وأنا أتعلم منه بشكل مستمر، وأتطلع لتنفيذ ما يريده مني على أرض الميدان

ماردونا وزين الدين زيدان وزيكو وماورو سيلفا ،وبول سكولز وروبي كين هم المثال الرائع للاعب وسط كرة قدم على مر العصور

وصف متوسط ميدان ريال مدريد تشابي ألونسو أجواء المنتخب الاسباني بالمريحة جدًا مؤكدًا على أن خلافات الكلاسيكو لن تتواجد في منتخب أبطال العالم و أوروبا. حيث قال تشابي في تصريحات لصحيفة الآس" في نوادينا كل شخصٍ يدافع عن موقفه وهذا شيء صحيح، ولكن في المنتخب الجو مريح ومقبول جداً " .

 
من اليمين: مورينيو وألونسو

وأشاد ألونسو بالفريق الكتلوني قائلا " إنهم مجموعة جيده للغاية ، متحدين ، نعرف جيدًا العمل الذي حدث بهذا الفريق ، وحققوا نتائج مبهرة خلال 3 سنوات، ولكن ريال مدريد لديه القدرة على المنافسة".

مورينيو مدرب رائع
وحول علاقته بمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو قال " لدي علاقة وطيدة بهذا المدرب الرائع، وأنا أتعلم منه بشكل مستمر، وأتطلع لتنفيذ ما يريده مني على أرض الميدان هو مدرب رائع ولدية شخصيته المتميزة مع اللاعبين ، وأتعامل معه مع بقية زملائي اللاعبين بجو أسري تحكمه الأخوة بيننا وتنفيذ العمل على أكمل وجه".
وحول اللاعبين الذين يراهم قدوة له بالملاعب ومعجب بأدائهم الكروي أكد تشابي الونسو أن ماردونا الارجنتيني ، وزين الدين زيدان الفرنسي ، وزيكو البرازيلي ، ماورو سيلفا ، والانجليزي بول سكولز ، والايرلندي روبي كين هم المثال الرائع للاعب وسط كرة قدم على مر العصور".

مقالات متعلقة

Got