رياضة وشبابSports

لوغانو ينضم لباريس سان جيرمان رسمياً
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

باريس سان جيرمان يؤكد انتقال قلب الدفاع الدولي الأوروغوياني دييغو لوغانو

لوغانو هو تاسع لاعب يضمه سان جيرمان، بعد شرائه من قبل مجموعة قطر للاستثمار

لوغانو قائد منتخب الأوروغواي، من أبرز المدافعين في العالم، وهو قاد بلاده لإحراز لقب كوبا أم يركا الأخيرة والى الدور نصف النهائي في مونديال 2010


أكد باريس سان جيرمان الفرنسي انتقال قلب الدفاع الدولي الأوروغوياني دييغو لوغانو إلى صفوفه من نادي فنربغشه التركي. وسيعقد مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء في ملعب "بارك دي برانس" بحضور المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو لتقديم اللاعب، بحسب ما ذكر نادي العاصمة في بيان له.

 

ولوغانو هو تاسع لاعب يضمه سان جيرمان، بعد شرائه من قبل مجموعة قطر للاستثمار، بعد الحارسين نيكولا دوشيه من رين، والإيطالي سالفاتوري سيريغو من باليرمو، والمدافع الصربي ميلان بيسيفاتش من فالنسيان، ولاعبي الوسط بليز ماتويدي من سانت إتيان ومحمد سيسوكو من يوفنتوس الإيطالي وجيريمي مينيز من روما الإيطالي، والأرجنتيني خافيير باستوري من باليرمو الايطالي والمهاجم كيفن غاميرو من لوريان، إذ أنفق النادي 80 مليون يورو على ضم اللاعبين الجدد.

شكراً دييغو لوغانو
وكان نادي فنربغشه ذكر على موقعه الرسمي "شكراً دييغو لوغانو. تعاقد لاعبنا الأوروغوياني دييغو لوغانو الذي حمل ألوان الفريق منذ موسم 2006-2007 مع باريس سان جيرمان الفرنسي". ويعتبر لوغانو (30 عاماً)، قائد منتخب الأوروغواي، من أبرز المدافعين في العالم، وهو قاد بلاده لإحراز لقب كوبا أميركا الأخيرة والى الدور نصف النهائي في مونديال 2010.

كلمات دلالية