الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 05:01

المدير الفني لبولتون أوين كويل يُحذر آرسنال: سأترك كاهيل لمن يدفع أكثر

كل العرب
نُشر: 29/08/11 08:26,  حُتلن: 13:08

فضيحة آرسنال أمام مانشستر يونايتد هذا الأسبوع ربما تدفع فينجر لتجهيز مبلغ ضخم لإتمام ثلاث تعاقدات على أعلى مستوى

أوين كويل:

الجميع يعلم رغبة جاري كاهيل في اللعب لأحد أكبر أندية البريميرليج من أجل اللعب في دوري أبطال أوروبا والمنافسة على أشياء أخرى وأنا أؤيد هذا التفكير تماماً لكنه لاعب له سعر ونحن لن نبيع إلا للعرض الأكبر

أعلن المدير الفني لبولتون واندرز أوين كويل عن نية ترك مدافعه جاري كاهيل يرحل إلى ليفربول أو آرسنال أو لأي فريق أخر، المهم أن يحصل على أعلى عرض ممكن، بمبدأ من يدفع أكثر سيبيع له مهما كان اسم هذا الشاري.

 

ورفض بولتون عرضاً هزيلاً من آرسنال الاسبوع الماضي وصل لنحو سبعة ملايين جنيه إسترليني فقط، ولم يتبق سوى ثلاثة أيام فقط ويتم غلق سوق الانتقالات يوم الاربعاء المقبل وآرسنال ظهر بصورة سيئة أمام مانشستر يونايتد في ختام الجولة الثالثة من الدوري مساء اليوم حين خسر بثمانية أهداف لهدفين على ملعب "أولد ترافورد".
فضيحة آرسنال أمام مانشستر يونايتد هذا الأسبوع ربما تدفع فينجر لتجهيز مبلغ ضخم لإتمام ثلاث تعاقدات على أعلى مستوى وإلا قد يفقد آرسنال هيبته أمام صغار الدوري الإنجليزي وكذا أمام الأندية المتواضعة على صعيد دوري أبطال أوروبا.

الحاجة إلى المال
وقال أوين كويل في تصريحات نشرها موقع الفيفا الرسمي:" الجميع يعلم رغبة جاري كاهيل في اللعب لأحد أكبر أندية البريميرليج من أجل اللعب في دوري أبطال أوروبا والمنافسة على أشياء أخرى وأنا أؤيد هذا التفكير تماماً لكنه لاعب له سعر ونحن لن نبيع إلا للعرض الأكبر".
وإختتم:" كانت لديّ محادثة مع كاهيل حول هذا الموضوع وهو يعرف رأيي، خلاصة ما دار بيني وبينه هو أننا نعاني ونحتاج للمال وإذا قمنا ببيعه يجب أن نبيعه بمبلغ ضخم وهذا سيكون مقبولاً لنا، وإذا لم يحدث فسوف يستمر معنا حتى يأتي هذا العرض الكبير".

مقالات متعلقة

Got