الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 04:01

مجلس كفرمندا يوفر رواتب الموظفين ويعلن عن مشاريع كبيرة

أمين بشير -
نُشر: 29/08/11 13:37,  حُتلن: 15:12

رافع حجاجرة : المجلس المحلي يقوم بدوره تجاه أهالي كفرمندا من ناحية المشاريع العمرانية

خضر زيدان مدير عام المجلس المحلي:

كلي أمل أن نتعاون جميعا رئيسا وموظفين لما فيه الخير لهذا البلد والعمل على دفع عجلة التطوير وتحسين الخدمات لأهل بلدنا

أعلن المجلس المحلي في قرية كفرمندا عن توفير رواتب الموظفين الخميس الماضي قبل الموعد الأصلي المحدد وذلك احتراما وتفهما لمتطلبات شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر السعيد. وبهذه المناسبة يتقدم رافع حجاجرة رئيس المجلس المحلي، وعلي خضر زيدان مدير عام المجلس المحلي، إلى الموظفين وأسرهم خاصة وأهالي قرية كفرمندا عامة بأحر التهاني والتبريكات متمنين أن يتقبل الله من الصائمين الطاعات وأن يعيده بالخير واليمن والبركة.


رافع حجاجرة

مشاريع كبيرة
وفي سياق آخر أعلن المجلس المحلي عن المباشرة بالعمل على خمسة مشاريع كبيرة في كفرمندا وهي: أولا: بناء طباق في مدرسة المتني بتكلفة 4.5 مليون شاقل، ثانيا: إقامة حي المعاصر بناء مجمع تعليم بساتين في حي المعاصر بتكلفة 5 مليون شاقل، فتح شارع يوصل إلى مدرسة الزيتون الجديدة بتكلفة تزيد عن 200 ألف شاقل، مشروع تحسين وسائل استماع ووسائل راحة للطلاب الذين يعانون من مشاكل السمع والنطق بتكلفة تزيد عن 500 ألف شاقل، هذه الايام يجري الاعداد رسميا لتحسين البنية التحتية لشوارع القرية بتكلفة تصل إلى 3 مليون شاقل.

المشاريع العمرانية
وفي لقاء مع رافع حجاجرة رئيس المجلس المحلي قال: "المجلس المحلي يقوم بدوره تجاه أهالي كفرمندا من ناحية المشاريع العمرانية بالإضافة الى سد العجز وتحسين الامور المالية في المجلس المحلي وفي المقابل نأمل من أهلنا في كفرمندا التعاون معنا لما فيه الخير لأهل هذا البلد وبث روح المحبة والتسامح والتآخي بين الجميع".


خضر زيدان

جمال طه مديرا لقسم المعارف
وقال علي خضر زيدان مدير عام المجلس المحلي في لقاء معه: "نتمنى للأخوة المصلين والصائمين ان يتقبل الله طاعتهم، وآمل أن يكون هذا العيد فاتحة خير لنا وللأمة الاسلامية والعربية بشكل عام، وكلي أمل أن نتعاون جميعا رئيسا وموظفين لما فيه الخير لهذا البلد والعمل على دفع عجلة التطوير وتحسين الخدمات لأهل بلدنا وأتنمى أن يستعد طلابنا وأهلنا لافتتاح السنة الدراسية بخير وانتظام". وأضاف: "كذلك باسمي وباسم رئيس المجلس المحلي الأخ رافع حجاجرة نزف البشرى باختيار الأخ جمال طه مديرا لقسم المعارف من قبل لجنة الامتحانات وآمل أن يتم المصادقة عليه نهائيا ورسميا في الأيام القريبة".

تحويل السنة الدراسية إلى الجمعة والسبت
وفيما يتعلق بقرار لجنة الآباء بتحويل العطلة الرسمية للسنة الدراسية المقبلة إلى الجمعة والسبت: "باسمي وباسم رئيس المجلس المحلي وجميع هيئات المجلس المحلي، نؤكد دعمنا لمطالب لجنة الآباء العادلة لما فيه مصلحة الآباء والأبناء، وفيما يتعلق بالأساليب لتحقيق هذا الامر، نحن نشد على أزرهم ولكن نحن لسنا جزءًا من الصراع بين وزارة المعارف والمعلمين من ناحية ولجنة الآباء من ناحية أخرى على الرغم كما أشرت لتفهمنا ودعمنا لموقف لجنة الآباء المحلية". وقال: "وهنا نتوجه للأخوة المعلمين ونطالبهم بإبداء التفهم والتعاون مع لجان الآباء المحلية لما فيه مصلحة أبنائنا، مرة أخرى تقبل الله طاعاتكم جميعا وكل عام وأنتم بخير".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237477.01
BTC
0.51
CNY